أحمد سبع: هـ. كفر كنا في فترة ممتازة ونسعى للاستمرارية

أحمد سبع: هـ. كفر كنا في فترة ممتازة ونسعى للاستمرارية
المدرب أحمد سبع (عرب 48)

حقق هبوعيل كفر كنا سلسلة من النتائج الطيبة في مبارياته الأخيرة والتي ساهمت في تقدمه بلائحة دوري الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية.

ويحتل الفريق الكناوي المركز السادس بترتيب لائحة الدوري برصيد 20 نقطة.

وبهذا الصدد، قال مدرب هبوعيل كفر كنا، أحمد سبع، لـ"عرب 48"، إن "الفريق موجود في فترة ممتازة، ومنذ تسلمي زمام الأمور تمكنا من تحقيق الفوز في 5 مباريات مقابل تعادل في أخرى".

وأضاف أنه "منذ وصولي إلى كفر كنا عملت على تعزيز عدة جوانب من بينها الثقة بالنفس لدى اللاعبين، والنتائج كانت أكبر دليل على أن اللاعبين أدركوا ما المطلوب منهم على أرضية الملعب، وأنا راض عن ذلك ولا زال لدي الكثير مما قدمه من أجل إنجاح مسيرة الفريق".

وتابع أن "المباراة الأخيرة أمام هبوعيل القدس كانت الوحيدة التي لم نقدم بها الأداء المعهود، لكن بإيمان اللاعبين وإصرارهم وثقتهم بأنفسهم تمكنا من تحقيق الفوز في الوقت بدل الضائع من المباراة".

وأشار إلى أنه "منذ قدومي إلى الفريق وضعت أمامي هدف وحيد ألا وهو الابتعاد قدر الإمكان عن قاع اللائحة، ونحن نسعى لتحقيق ذلك من أجل ضمان البقاء بشكل مشرف وما نحققه غير ذلك سيكون إنجازا بالنسبة لنا".

وأكمل "أود الإشارة إلى أن كادر هبوعيل كفر كنا ضيق جدا ويضم 14 لاعبا فقط، ومن هذا المنطلق نحن نخطط للتعاقد مع لاعبين أو ثلاثة حتى نوسع الكادر قدر المستطاع".

وختم سبع بالقول "من هنا أدعو الجماهير للالتفاف حول الفريق ودعمه، وبدورنا سنبذل قصارى جهدنا حتى تكون عند حسن ظنهم".

#يهودية إسرائيلية: بورتريه ثورة ثقافية