مواسي: المنافسة على الصعود ستستمر حتى الرمق الأخير

مواسي: المنافسة على الصعود ستستمر حتى الرمق الأخير
اللاعب إسلام مواسي

ينافس فريق هبوعيل باقة الغربية على الصعود إلى مصاف الدرجة الممتازة مع نهاية الموسم الكروي الحالي 2018-2019.

ويحتل الفريق البقاوي المركز الثاني بترتيب لائحة الدوري برصيد 25 نقطة وهو يبتعد بفارق نقطة واحدة عن المتصدر هبوعيل أم الفحم.

وبهذا الصدد، قال لاعب هبوعيل باقة الغربية، إسلام مواسي، لـ"عرب 48"، إنه "سعيد بالعودة إلى صفوف الفريق الأم، بعدما كان ذلك مطلب الجماهير أيضًا، وبدوري سأبذل قصارى جهدي من أجل تحقيق هدف الفريق بالصعود مع نهاية الموسم".

وأضاف أن "التعادل في المباراة الأخيرة أمام هبوعيل أم الفحم كان بطعم الخسارة بالنسبة لنا، خصوصًا وأننا كنا الطرف الأفضل خلال مجريات المباراة وكنا نستحق الفوز واستعادة الصدارة إلا أن الحظ لم يحالفنا".

وأشار إلى أن "المنافسة على الصعود ستستمر بين هبوعيل باقة الغربية وهبوعيل أم الفحم حتى الرمق الأخير، وبحسب اعتقادي الفريقين يمكن اعتبارهما من الدرجة الممتازة، ونحن نأمل بأن تكون بطاقة الصعود من نصيبنا مع نهاية الموسم الجاري".

وتابع أن "أنظارنا الآن تتجه نحو المباراة المقبلة أمام مكابي كريات آتا، بحيث ستكون مباراة خارجية وعلى ملعب صعب، وبدورنا سنبذل كل ما بوسعنا من أجل العودة بالنقاط الثلاث لنشكل ضغطا على هبوعيل أم الفحم".

وختم مواسي بالقول إننا "نشكر الجماهير التي دعمتنا في المباراة الأخيرة، ونحن ندعوهم أيضًا بمواصلة دعمنا بأكبر عدد ممكن في المباريات القادمة باعتبار أنهم اللاعب رقم 12 بالفريق".