30/12/2018 - 19:11

مدرب الوحدة كفر قاسم: نسعى للاستمرارية والابتعاد بالصدارة

وبهذا الصدد، قال مدرب الوحدة كفر قاسم، إسماعيل عامر، لـ"عرب 48"، إن "قدمنا أداء جيدا في المباراة الأخيرة، ونحن نسعى للاستمرارية من أجل تحقيق هدفنا

مدرب الوحدة كفر قاسم: نسعى للاستمرارية والابتعاد بالصدارة

المدرب إسماعيل عامر (تصوير: محمد صرصور)

تمكن فريق الوحدة كفر قاسم من اعتلاء صدارة لائحة الدرجة الأولى بالمنطقة الجنوبية، وهو يبتعد بفارق الأهداف عن أقرب مطارديه.

وفاز الفريق القسماوي في مباراته الأخيرة على هبوعيل كفار شليم بنتيجة هدفين دون مقابل للأخير.

وبهذا الصدد، قال مدرب الوحدة كفر قاسم، إسماعيل عامر، لـ"عرب 48"، إن "قدمنا أداء جيدا في المباراة الأخيرة، ونحن نسعى للاستمرارية من أجل تحقيق هدفنا بالصعود مع نهاية الموسم".

وأضاف أننا "سعيدين بتعثر الفريق الخصم واعتلاء الصدارة، ونحن سنواصل الضغط من أجل الابتعاد بالصدارة وتوسيع الفارق عن المركز الثاني".

وتابع أن "أنظارنا الآن تتجه نحو مباراة الديربي أمام شمشون كفر قاسم، وبدون شك مثل هذه المباريات تتميز بالحماس وبدورنا سنخوض المباراة بأعصاب هادئة واللعب بالشكل المطلوب على أمل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث".

وأشار إلى أنه "لدينا كادر موسع ولسنا بحاجة للتعاقد مع لاعبين جدد، بحيث أن لدينا لاعبين مجربين وممتازين وبالإمكان الاعتماد عليهم حتى نهاية الموسم".

وختم عامر بالقول إننا "نشكر الجماهير على كل ما تقدمه من دعم للفريق، ونحن نبذل قصارى جهدنا حتى نفرحهم في كل أسبوع وكلنا أمل أن نكون عند حسن ظنهم في النهاية".

التعليقات