مدرب فريق دبورية: نسعى لمواصلة النجاح وتحقيق الصعود

مدرب فريق دبورية: نسعى لمواصلة النجاح وتحقيق الصعود
المدرب حنا فرهود

أنهى النادي الرياضي دبورية المرحلة الأولى من الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "ب"، وهو يتصدر ترتيب اللائحة بفارق 4 نقاط عن أقرب مطارديه.

وسيلاقي الفريق الدبوري في مباراته المقبلة وصيفه أبناء عرعرة عارة يوم 12 من الشهر الجاري.

وفي حديث لـ"عرب 48" مع مدرب النادي الرياضي دبورية، حنا فرهود، استهل حديثه بالقول إن "الفريق في فترة ممتازة، خصوصًا بعدما أنهينا المرحلة الأولى دون تلقي أي خسارة وقد أهدرنا 4 نقاط فقط من خلال تعادلين".

وأضاف أن "الفريق يقدم أداء ممتازا وقد أثبتنا ذلك أيضًا في المباراة أمام فريق الدرجة العليا، مكابي نتانيا، ضمن كأس الدولة، ونحن نسعى لمواصلة النجاح وتحقيق الصعود مع نهاية الموسم".

وتابع أن "المباراة الأخيرة أمام أبناء مصمص كانت صعبة وقد واجهنا فريقا عنيدا، وبفضل الله تمكنا من تحقيق الفوز وتوسيع الفارق عن أبناء عرعرة عارة صاحب المركز الثاني".

وأشار إلى أننا "سنستغل عدم لعبنا هذا الأسبوع بالتدريب والاستعداد للمباراة المقبلة أمام أبناء عرعرة عارة، وأنا آمل أن يكون اللاعبين على قدر كاف من المسؤولية حتى نحقق الفوز ونسهل على أنفسنا مهمة الصعود".

وختم فرهود بالقول "آمل بأن يكون العام الجديد مكللا بالنجاح حتى نحقق حلم الجماهير، وكلنا أمل بأن نكون عند حسن ظنهم في النهاية".

#يهودية إسرائيلية: بورتريه ثورة ثقافية