كابتن أبناء سخنين: فريقنا لن يهبط من الدرجة العليا

كابتن أبناء سخنين: فريقنا لن يهبط من الدرجة العليا
اللاعب خالد خلايلة (عرب 48)

تعادل فريق اتحاد أبناء سخنين بالأمس في مباراته البيتية أمام بيتار القدس (0-0)، وسط حضور الآلاف من المشجعين في استاد "الدوحة".

ويسعى الفريق السخنيني للعودة إلى المسار الصحيح والهروب من قاع لائحة الدوري، بحيث أنه يحتل حاليا المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة.

وسيحل اتحاد أبناء سخنين في مباراته المقبلة ضيفا على هبوعيل الخضيرة يوم السبت المقبل.


وفي حديث لـ"عرب 48"، مع كابتن الفريق السخنيني، خالد خلايلة، عقب المباراة الأخيرة استهل حديثه بالقول، إنه "في البداية لا بد من كلمة شكر وتقدير لجماهيرنا التي حضرت بأعداد كبيرة لمؤازرتنا في المباراة، ومن ناحية مهنية أعتقد أننا قدمنا مباراة جيدة ورغم التعادل فقد تمكنا من إيقاف سلسلة الخسارات".

وأضاف أننا "وصلنا إلى فرص تهديفية عديدة وبذلنا كل ما بوسعنا من أجل حصد النقاط الثلاث، لكن في النهاية الحظ لم يحالفنا ومع ذلك فإن الطريق لا زالت طويلة أمامنا ونحن نأمل من الجمهور مواصلة دعمنا بهذا الكم في المباريات القادمة، وأنا على ثقة بأننا سنعود إلى تحقيق الانتصارات".

وتابع أن "الفريق يعاني من غياب عدد من أبرز لاعبيه بسبب الإصابات، ونحن على أمل عودتهم في الأسبوع القريب من أجل تحقيق الانتصارات".

وأشار إلى أنه "لا يوجد لدي شك نهائيا بأن الفريق سيهبط من الدرجة العليا، وأنا على ثقة باللاعبين والإدارة والكادر المهني سعيًا نحو خروج الفريق لمسار جديد بعد هذه المباراة".

وختم خلايلة بالقول إن "أنظارنا الآن تتجه نحو المباراة المقبلة أمام هبوعيل الخضيرة، وبدون شك تنتظرنا مواجهة صعبة وبدورنا سنستعد لها بالشكل المطلوب حتى نعود بالنقاط الثلاث".