الوحيدي: نسعى لضمان البقاء مبكرا في الممتازة

الوحيدي: نسعى لضمان البقاء مبكرا في الممتازة
من اليسار: المدرب عدنان الوحيدي (عرب 48)

يسعى أبناء اللد إلى تعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الحالية، من أجل تحقيق هدف الفريق بالبقاء ضمن مستوى الدرجة الممتازة.

وتعاقد الفريق اللداوي في الأيام الأخيرة مع كل من اللاعبين حسن أبو زايد، وائل مريسات وغال سابير، ولا زالت المفاوضات جارية لجلب لاعبين آخرين.

وبهذا الصدد، قال المدير المهني لأبناء اللد، عدنان الوحيدي، لـ"عرب 48"، إن "الفريق تعاقد مع لاعبين مجربين في الأيام الأخيرة، ونحن نسعى للتعاقد مع لاعبين آخرين في خط الوسط والهجوم".

وأضاف "نحن راضون عن النقطة التي حصدناها أمام هبوعيل كفار سابا، بحيث كانت لنا مباراة صعبة وأمام فريق قوي، وقد قدمنا أداء جيدا وكنا نستحق الفوز".

وتابع أن "الفريق سيبدو أقوى من قبل خلال الفترة المقبلة، وأنا على ثقة بالكادر الموجود سعيًا نحو تحقيق البقاء بشكل مبكر في الدرجة الممتازة".

وأردف أن "أنظارنا الآن تتجه نحو المباراة المقبلة أمام سكتسيا نس تسيونا، وبدورنا سنستعد لها بالشكل المطلوب على أمل استغلال الفترة السيئة التي يمر بها الفريق الخصم وحصد النقاط الثلاث كوننا بأمس الحاجة لها".

وختم الوحيدي بالقول إنه "من هنا أتوجه بالشكر للجماهير على دعمها للفريق، ونحن ندعوهم لمواصلة الدعم على أمل بأن نكون عند حسن ظنهم في النهاية".