مدرب م. طمرة: تقدمنا خطوة نحو تحقيق الصعود

مدرب م. طمرة: تقدمنا خطوة نحو تحقيق الصعود
المدرب فايد حسون

حقق فريق مكابي طمرة فوزا ثمينا على هبوعيل البعينة بنتيجة هدفين مقابل لا شيء للأخير، ضمن أحداث الجولة الثامنة عشر من دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ".

ويتصدر الأصفر الطمراوي لائحة الدوري برصيد 42 نقطة وهو يبتعد بفارق 6 نقاط عن وصيفه هبوعيل البعينة.

وبهذا الصدد، قال مدرب مكابي طمرة، فايد حسون، في حديث لـ"عرب 48"، عقب المباراة إننا "لعبنا أمام فريق ممتاز، بحيث لم تكن مباراة سهلة لكن رغم ذلك تمكنا من السيطرة على مجريات اللعب وقد استحقينا الفوز بجدارة وحصدنا 3 نقاط مهمة بالنسبة لنا".

وأضاف أن "الدوري لا زال طويلا والمنافسة على الصعود ستستمر حتى نهاية الموسم، ومن هذا المنطلق فإن الدوري لم ينته بالنسبة لنا لكن بدون شك تقدمنا خطوة نحو تحقيق الصعود إلى مستوى الدرجة الأولى".

وأشار إلى أن "الفريق وصل إلى المستوى المطلوب، وقد أثبتنا بأن لدينا كادر ممتاز وعلى قدر كاف من المسؤولية، وأنا على ثقة بأننا في المسار الصحيح سعيًا نحو حصد بطاقة الصعود".

وتابع أن "أنظارنا الآن تتجه نحو المباراة القادمة أمام الأخوة كفر مندا، بحيث تنتظرنا مباراة صعبة أمام فريق قوي خصوصًا في بيته، وبدورنا سنستعد للمباراة بالشكل المطلوب على أمل العودة بالنقاط الثلاث".

وختم فايد بالقول "من هنا أتوجه بالشكر لجماهير الفريق على دعمها لنا في المباريات وخصوصًا في مباراة الأمس، وأنا أدعوهم لمواصلة مرافقتنا ودعمنا في المباريات المتبقية حتى نهديهم الصعود في نهاية المطاف".