كابتن أخاء الناصرة: نهدف للحفاظ على مكانتنا بلائحة الدوري

كابتن أخاء الناصرة: نهدف للحفاظ على مكانتنا بلائحة الدوري
اللاعب أمجد سليمان (عرب 48)

يستعد فريق أخاء الناصرة لخوض مرحلة البلاي أوف السفلي بعدما أنهى المرحلة الثانية لدوري الدرجة الممتازة بالمركز التاسع مبتعدا بفارق الأهداف عن المركز المؤهل للبلاي أوف العلوي.

وسيستهل الفريق النصراوي مبارياته في البلاي أوف السفلي بمواجهة هبوعيل مرمورق على ملعب الأول، يوم الجمعة المقبل.

وفي هذا السياق، قال كابتن أخاء الناصرة، أمجد سليمان، في حديث لـ"عرب 48"، إن "الفريق يمر بفترة ممتازة في الشهرين الأخيرين، بحيث تمكنا من تحقيق نتائج طيبة وكنا قريبين جدا من البلاي أوف العلوي الذي علقنا آمالنا عليه منذ بداية الموسم".

وأضاف "مما لا شك فيه أن هذا الموسم كان سيئا على الفريق قياسا بالمواسم الماضية، لكن بالأخير نسعى لاستخلاص العبر وتصحيح مسارنا في المستقبل".

وأشار إلى أن "هدفنا هو الحفاظ على مكانتنا وإنهاء الموسم في المكان الأول بالبلاي أوف السفلي، وسنسعى جاهدين من أجل تخطي المباراتين القادمتين خصوصًا وأنهما في ملعبنا حتى نبتعد أكثر عن صراع القاع".

وتابع أنه "مع الأسف الشديد لم نتمكن من ضمان مكان في البلاي أوف العلوي وكنا سنكون هناك فيما لو حققنا نقطة واحدة إضافية على الأقل، وبالتالي كان ذلك سهل التحقيق لكننا لم ننجح في ذلك ونأمل أن يكون هذا درسا للمواسم القادمة".

وأكد أن "أخاء الناصرة قادر على الحفاظ على مكانته في لائحة الدوري، بحيث أن لدينا فريقا عريقا ويضم بين صفوفه خامات كروية مميزة من بينها لاعبين محليين وصاعدين".

وختم سليمان بالقول إن "هذه المرحلة المتبقية على نهاية الموسم بدون شك بحاجة لدعم الجمهور الذي يعتبر اللاعب رقم 12 بالفريق، ومن هنا ندعوهم لدعمنا بأكبر عدد ممكن وكلنا أمل أن نحافظ على مكانتنا مع نهاية الموسم".

#يهودية إسرائيلية: بورتريه ثورة ثقافية