مدرب هـ. كوكب: قادرون على تأمين مركز بالبلاي أوف العلوي

مدرب هـ. كوكب: قادرون على تأمين مركز بالبلاي أوف العلوي
المدرب إبراهيم أبو رقيق (عرب 48)

يسعى فريق هبوعيل كوكب أبو الهيجاء إلى ضمان مكان في البلاي أوف العلوي بالدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية، مع تبقي 3 مباريات على نهاية الدوري.

ويحتل هبوعيل كوكب المركز الرابع بترتيب لائحة الدوري برصيد 40 نقطة، وهو يستعد لملاقاة النادي الرياضي الطيرة صاحب المركز السادس برصيد 35 نقطة يوم الجمعة المقبل.

وبهذا الصدد، قال مدرب هبوعيل كوكب أبو الهيجاء، إبراهيم أبو رقيق، في حديث لـ"عرب 48"، إننا "نستعد بشكل عادي للمباراة الوشيكة أمام الفريق الطيراوي، ونحن ندرك أهمية وصعوبة هذه المباراة وبدورنا نسعى للاستفادة من عامل الأرض وحسم النقاط الثلاث لصالحنا".

وأضاف أن "هبوعيل كوكب أبو الهيجاء يستحق التواجد في البلاي أوف العلوي، خصوصًا بعد النتائج الإيجابية التي حققها منذ تسلمي زمام الأمور، ورغم أن هذا الأمر قد يعد مفاجأة للبعض غير أن ذلك لا يفاجئني، وأنا أرى أن فريقنا قادر على تأمين مركز بالبلاي أوف العلوي".

وأشار إلى أن "حصد 3 نقاط من المباريات المتبقية أمامنا سيكون كفيلا لتحقيق هدفنا، لكن في الوقت ذاته سنبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز في المباريات الثلاث".

وختم أبو رقيق بالقول إن "جمهور الفريق نراه دائما إلى جانبنا في الأوقات الصعبة قبل الجيدة، وبدون شك كان لهم القسط في نجاح الفريق هذا الموسم إلى جانب اللاعبين والإدارة والطاقم المهني".

#يهودية إسرائيلية: بورتريه ثورة ثقافية