سمارة يستقيل من تدريب الفريق الطيراوي والإدارة تعقب

سمارة يستقيل من تدريب الفريق الطيراوي والإدارة تعقب
المدرب محمد سمارة (تصوير: نزيه سلطان)

أعلن المدرب محمد سمارة، اليوم الإثنين، عن استقالته من تدريب النادي الرياضي الطيرة بعد 5 سنوات ناجحة أمضاها مع الفريق وقاده خلالها للوصول إلى الدرجة الأولى.

وتأتي استقالة المدرب سمارة عقب المباراة الأخيرة لفريقه أمام هبوعيل كوكب أبو الهيجاء، بعدما لم تستجب الإدارة لطلبه بإبعاد لاعب حتى نهاية الموسم بسبب تصرفه بحقه.

وبهذا الصدد، قال المدرب محمد سمارة في حديث لـ"عرب 48"، إن "استقالتي جاءت بسبب الإساءة لي من قبل أحد اللاعبين بعدما قمت باستبداله في المباراة الأخيرة أمام هبوعيل كوكب أبو الهيجاء".

وأضاف أنه "بعدما لم يرق لي ما قام به اللاعب من تصرف توجهت لإدارة الفريق بطلب إبعاده حتى نهاية الموسم كعقوبة له على ما بدر منه، إلا أن إدارة الفريق لم تستجب لطلبي وبناء على ذلك لم يكن أمامي سوى تقديم استقالتي".

وأشار إلى أنني "أمضيت 5 سنوات ناجحة مع الفريق الطيراوي، وقد ترجمنا ذلك بالوصول إلى الدرجة الأولى وتثبيت أقدامنا بها في قمة اللائحة حتى أننا كنا منافسا قويا لباقي الفرق".

وختم سمارة بالقول إن "قرار الاستقالة نهائي ولا رجعة فيه، وأنا أتمنى للفريق الطيراوي النجاح والتوفيق في مسيرته الكروية، ومن هنا أشكر كل من دعمني ووقف إلى جانبي من إدارة ومشجعين ولاعبين".

وعقب مدير الفريق الطيراوي، عبد المنان تيتي، على استقالة المدرب بالقول في حديث لـ"عرب 48"، إن "قرار استقالة المدرب محمد سمارة كان مفاجئا بالنسبة لنا، وبرأيي كانت خطوة مستعجلة منه خصوصًا مع اقترابنا من نهاية الموسم ومنافستنا على حصد مكان في البلاي أوف العلوي".

وأشار إلى أننا "نفخر بأنه كان لدينا مدرب محلي طوال هذه السنوات، ومن ناحيتنا لم يكن لدينا أي رد بالنسبة لطلبه بإبعاد لاعبين وليس لاعب حتى نهاية الموسم، وقد توقعنا الجلوس معه لتدارك الأمور إلا أنه اتخذ قرار الاستقالة دون أن نعقد جلسة بيننا".

وأنهى تيتي بالقول إننا "نتمنى له التوفيق والنجاح في مسيرته التدريبية، مع التأكيد على أن الباب سيبقى مفتوحا أمام عودته لقيادة الفريق في المستقبل".

ملف خاص | انتخابات الكنيست 2019