مدرب أبناء عرعرة عارة: تخطينا نصف الطريق ونسعى لإنجاز مهمتنا

مدرب أبناء عرعرة عارة: تخطينا نصف الطريق ونسعى لإنجاز مهمتنا
المدرب عيسى نجيدات

تخطى فريق أبناء عرعرة عارة المباراة الثانية باختبارات الصعود إلى الدرجة الأولى، بعد فوزه على أبناء الفريديس بركلات الترجيح بالنتيجة 4-3.

وسيلاقي أبناء عرعرة عارة في المرحلة قبل الأخيرة من اختبارات الصعود، نظيره الأخوة كفر مندا على استاد "عيلوط" يوم الأحد القادم.

وبهذا الصدد، قال مدرب أبناء عرعرة عارة، عيسى نجيدات، في حديث لـ"عرب 48"، إننا "خضنا مباراة قوية أمام أبناء الفريديس، وقد كنا الطرف الأفضل وصاحب الأفضلية للفوز في المباراة، بحيث سنحت أمامنا فرصا تهديفية عديدة خلال مجريات المباراة إلا أن الحظ لم يحالفنا في ترجمتها إلى الشباك".

وأضاف أنه "وصلنا إلى حسم المباراة من خلال الضربات الترجيحية، وبفضل الله تمكنا من اجتياز نصف الطريق وأنظارنا الآن نحو المرحلة المقبلة من اختبارات الصعود".

وأشار أننا "نستعد حاليا للمباراة القادمة أمام الأخوة كفر مندا، وبدورنا سنقوم بدراسة الفريق الذي وصل هذه المرحلة من المنطقة الشمالية "أ"، على أمل الاستعداد بالشكل المطلوب وتحقيق الفوز في المباراة".

وختم نجيدات بالقول إن "جماهير عرعرة عارة متعطشة لتحقيق النجاحات والإنجازات، ومن هذا المنطلق سنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق الصعود وكلنا أمل بأن نكون عند حسن ظن الجميع في النهاية".

#يهودية إسرائيلية: بورتريه ثورة ثقافية