مقابلة | ماذا وعد بيرم كيال جماهير أبناء سخنين؟

مقابلة | ماذا وعد بيرم كيال جماهير أبناء سخنين؟
النجم بيرم كيال

وقع النجم بيرم كيال (32 عاما) ابن قرية جديدة المكر، مساء أمس الثلاثاء، على عقد يقضي بانضمامه لفريق الدرجة العليا، اتحاد أبناء سخنين، لمدة 3 مواسم.

وارتبط كيال في الأيام الأخيرة بالانضمام لسفير المجتمع العربي في الدرجة العليا؛ الأمر الذي أثار تفاعلا على الساحة الرياضية المحلية إلى أن أعلنت إدارة الفريق عن إتمام الصفقة بشكل رسمي.

وسيرتدي كيال القميص رقم "33" مع أبناء سخنين، وتدور التوقعات حول نية الإدارة الاحتفاظ باللاعب والاستفادة من خدماته على الصعيد المهني بعد إتمام مدة العقد.

وبدأ النجم بيرم كيال مسيرته الكروية عام 2006 مع مكابي حيفا، وفي العام 2010 انتقل لخوض تجربته الاحترافية الأولى مع سيلتيك الاسكتلندي حيث لعب بصفوفه لمدة 5 سنوات، وفي العام 2015 انضم لصفوف برايتون وساهم بصعود الفريق إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2016-2017.


وعن انتقاله للفريق السخنيني، قال اللاعب بيرم كيال إنني "أشجع اتحاد أبناء سخنين منذ طفولتي، وكنت أول الذين شاركوا الفريق احتفاله بكأس الدولة".

وأضاف "فريق المجتمع العربي غني عن التعريف، وقد وصلت إلى هنا بعد مجهود كبير من قبل رجال أعمال وإدارة الفريق والجماهير، إذ حظيت بمحبة كبيرة وأنا بحاجة لمثل هذا الحضن والحب والاحترام، وكان ردي أنه يشرفني اللعب بأبناء سخنين".

وأعرب كيال عن أمله بمساندة الجماهير في قيادة الفريق السخنيني إلى مراتب متقدمة، وبدوري سأقدم كل ما تعلمته على مدار 15 سنة في البلاد وأوروبا مع أبناء سخنين حتى نساهم بإيصاله إلى أماكن أخرى.

وختم كيال بالقول "وصلت إلى هنا حتى نعد الجماهير بقيادة الفريق إلى الأمام، حتى يكون لدينا فريقا قويا نفتخر به جميعا".