مدرب أبناء الرينة: نسعى لإنجاز مهمتنا بالصعود إلى الممتازة

مدرب أبناء الرينة: نسعى لإنجاز مهمتنا بالصعود إلى الممتازة
المدرب أدهم هادية

يستعد فريق أبناء الرينة لملاقاة هبوعيل كوكب أبو الهيجاء يوم الخميس القادم، وذلك في مباراة مصيرية ستحدد هوية الفريق الصاعد إلى مستوى الدرجة الممتازة.

ويتصدر هبوعيل كوكب لائحة البلاي أوف العلوي بالدرجة الأولى - المنطقة الشمالية برصيد 8 نقاط، وهو يبتعد بفارق نقطة واحدة عن أبناء الرينة صاحب المركز الثاني، فيما يحتل النادي الرياضي الطيرة المركز الثالث برصيد 6 نقاط.

وبهذا الصدد، قال مدرب أبناء الرينة، أدهم هادية، لـ"عرب 48" إن "حظوظنا قائمة من أجل الفوز في المباراة المتبقية أمام هبوعيل كوكب أبو الهيجاء وحسم الصعود إلى مستوى الدرجة الممتازة".

وأضاف أنه "ستكون مهمة صعبة بدون شك أمام فريق قوي أثبت نفسه في الدوري والبلاي أوف العلوي، لكن الأفضلية لنا كون المباراة في ملعبنا ولدينا المعنويات من أجل الفوز بها وحصد بطاقة الصعود".

وأكد أننا "نستحق المنافسة في قمة اللائحة ومهمة الفريق كانت واضحة وهي المنافسة على الصعود إلى الدرجة الممتازة، وبدورنا نأمل أن ننجز المهمة يوم الخميس القادم سيما وأن الأمور تتعلق بنا وهذا ما يمنحنا الراحة والمعنويات العالية".

ودعا هادية جمهور أبناء الرينة إلى "التواجد بأعداد كبيرة في المباراة المصيرية أمام هبوعيل كوكب أبو الهيجاء، كونه عامل مهم جدا في مثل هذه المرحلة ونحن بحاجة لمساندتهم على أمل أن نكون عند حسن ظنهم في النهاية".

قراءات في نصّ مريد | ملف خاص