37 يوما على انطلاق المونديال: معلومة مثيرة متعلقة بالرقم!

37 يوما على انطلاق المونديال: معلومة مثيرة متعلقة بالرقم!

بدأ العد التنازلي لانطلاق البطولة الأغلى على مستوى العالم "مونديال 2018"، التي ستستضيفها روسيا من 14 حزيران/يونيو وحتى 15 تموز/يوليو.

ويواصل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" استعراض معلومات مثيرة متعلقة بعدد الأيام المتبقية على انطلاق العرس الكروي الكبير.


ومع تبقي 37 يوما على انطلاق بطولة كأس العالم، يعتبر هذا الرقم هو عدد الركنيات التي حصل عليها المنتخب الألماني في طريقه للفوز باللقب العالمي خلال نهائيات كأس العالم بالبرازيل، وقد سجلت منها 4 أهداف في المجموع، هدف ماتس هوملز ضد البرتغال، هدف ميروسلاف كلوزه في شباك غانا، علاوة على هدفي توماس مولر أمام البرازيل وأميركا، لكن هدف مولر في مواجهة أميركا لم يأت مباشرة بعد تنفيذ الركنية.

وقال مدرب المنتخب الألماني، يواخيم لوف، حينها أن "الركلات الثابتة تعتبر سلاحا جيدا في يد المنتخب، وبفضله حسمت العديد من المباريات".

كما أفصح أنه "بإلحاح من اللاعبين ومساعد المدرب هانسي فليك، تدرب الفريق مطولا على الركنيات والركلات الحرة في الكثير من الحصص السرية خلال المعسكر التدريبي في مقاطعة جنوب تيرول"، مشيرا إلى أنه "يحبذ كثيرا التدريبات المطولة".

والعمل الجاد يؤتي دائما ثماره، حيث أن "5 أهداف من أصل 10 سجلها المنتخب الألماني في الطريق إلى موقعة نصف النهائي ضد البلد المنظم، جاءت عن طريق 3 ركنيات وركلة حرة وركلة جزاء".