يورو 2016: عبد المنان تيتي يتكهن خسارة إيطاليا وتعادل لإسبانيا

يورو 2016: عبد المنان تيتي يتكهن خسارة إيطاليا وتعادل لإسبانيا
اللاعب عبد المنان تيتي

تستكمل المنتخبات الأوروبية مساء اليوم، الإثنين، مبارياتها ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا 'يورو 2016' المنعقدة في فرنسا.

ويفتتح المنتخب الإسباني مباريات اليوم بمواجهة نظيره التشيكي على ملعب 'تولوز' ضمن المجموعة الرابعة، ثم تليها مباراتين ضمن المجموعة الخامسة، الأولى بين منتخبي إيرلندا والسويد في حين تجمع الأخرى بين منتخبي بلجيكا وإيطاليا.

وبهذا الصدد، ذكر اللاعب عبد المنان تيتي ابن مدينة الطيرة، لـ'عرب 48'، قائلًا إنه 'بالنسبة للمباراة الأولى بين منتخبي إسبانيا والتشيك، بحسب اعتقادي سيكون اللعب مفتوحًا من كلا الطرفين، وأتوقع بأن يفترقا كلاهما بالتعادل الإيجابي لكل منهما'.

وعن مباراة إيرلندا والسويد، قال إنها 'ستكون لمصلحة المنتخب السويدي بقيادة نجمه زلاتان إبراهيموفيتش، وأتوقع فوزه بنتيجة هدفين دون مقابل للمنتخب الإيرلندي'.

وأنهى حديثه قائلًا 'أما بالنسبة للمباراة الأخيرة بين منتخبي بلجيكا وإيطاليا، أتوقع فوز الأول بنتيجة هدفين مقابل هدف على الأخير الذي باتت صفوفه مغايرة عما كانت عليه في السابق مدججة بالنجوم، وهذا بخلاف ما نراه بصفوف المنتخب البلجيكي الذي سيلعب وبقوة أثناء المباراة'.