فيديو: 5 لاعبين يتصارعون على لقب أفضل هدف باليورو

فيديو: 5 لاعبين يتصارعون على لقب أفضل هدف باليورو
اللاعبون المرشحة أهدافهم للقب (أ ف ب)

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، عن الأهداف الخمسة المرشحة للقب أفضل هدف ببطولة أمم أوروبا "يورو 2016" التي استضافتها فرنسا من العاشر من حزيران/يونيو الماضي وحتى العاشر من تموز/يوليو الحالي.

وسيتم اختيار أفضل هدف من خلال استفتاء أطلقه موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، الإثنين، والذي ضمّ 5 أهداف لمنتخبات البرتغال وويلز والمجر وسويسرا.

ومن بين الأهداف المرشحة بقوة للقب كان هدف اللاعب السويسري، شيردان شاكيري، الذي جاء من تسديدة مقصية عانقت الكرة على أثرها شباك مرمى المنتخب البولندي، ضمن الدور ثمن النهائي من البطولة.


ويدخل هدف اللاعب المجري، زولتان جيرا، بشباك المنتخب البرتغالي المنافسة على لقب أفضل هدف، بعد تسديدة بعيدة المدى في المباراة التي جمعت بين المنتخبين بدور المجموعات.


وينافس هدف اللاعب الويلزي، روبسون كانو، في مرمى المنتخب البلجيكي بقوة على لقب أفضل هدف، بعدما نجح في مراوغة 3 لاعبين بمراوغة واحدة، ليساهم في تأهل منتخب بلاده التاريخي إلى الدور نصف النهائي وملاقاة البطل.


ومن ضمن الأهداف المختارة، هدف النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، من ضربة رأسية عانقت شباك المنتخب الويلزي، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين في الدور قبل النهائي من البطولة الأوروبية.


وإلى ذلك، يعد آخر أهداف البطولة لصالح المنتخب البرتغالي لصاحبه، إيدر، من أبرز أهداف البطولة نظرًا لأهميته بالإضافة إلى توقيت وطريقة إحرازه من خارج منطقة الجزاء إلى شباك المنتخب الفرنسي.

 

#يهودية إسرائيلية: بورتريه ثورة ثقافية