ريال مدريد يحقق كأس السوبر الأوروبي بهدفين لرونالدو

ريال مدريد يحقق كأس السوبر الأوروبي بهدفين لرونالدو

حقق ريال مدريد كأس السوبر الأوروبي للمرة الثانية في تاريخه بعد ان فاز على مواطنه إشبيلية بالنتيجة 2-0، في المباراة التي جرت مساء أمس الثلاثاء في مدينة كارديف في ويلز، سجلهما رونالدو الحائز على جائزة أفضل لاعب في العالم.

بدأ ريال مدريد هجومه منذ الدقيقة الأولى، في خط هجومه كان الثلاثي المرعب رونالدو وبيل وبنزيمة، وخلفهم مودريتش وخاميز رودريغز وتوني كروس، في اختبار مبكر للوافدين الجديدين، اللذان أثبتا جدارتهما بقوة.

بعد أن أضاع رونالدو فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة 26، انفرد خلالها بالحارس بعد أن خدع دفاع إشبيلية بمراوغة ماهرة، عاد بعد أربع دقائق ليسجل هدف التفوق لفريقه، حيث قام جاريث بيل بتحول عرضية رائعة وضعها على قدم البرتغالي الذي لم يخطئ الشباك هذه المرة.

في الدقيقة 34 كاد إشبيلية أن يحقق التعادل، لكن كاسياس أثبت أنه لا يزال أحد أفضل حراس المرمى في العالم، عندما أخرج كرة لدانييل كاريسو لركنية ظنها الجميع هدفًا. بعد هذه الفرصة عاد الريال ليفرض سيطرته وانتهى الشوط الاول بهدف نظيف للنادي الملكي.

في الدقيقة 49 حسم كريستيانو رونالدو المباراة بتسجيله هدفه وهدف فريقه الثاني بعد أن راوغ مدافعًا وسدد كرة قوية عجز حارس إشبيلية عن صدها، بعد الهدف عاد ريال مدريد للدفاع بعض الوقت، ثم عاود الهجوم في محاولة لتسجيل هدف ثالث، لكن المباراة انتهت بهدفين وكأس إضافية لخزانة النادي الملكي.

ويكون هذا أول لقب يحققه ريال مدريد في هذه الموسم، وسيلعب مباراة فاصلة يوم 20 آب (أغسطس) ذد غريمه أتيلتيكو مدريد على لقب كأس السوبر الإسبانية، يومها سيكون الاختبار الحقيقي للفريق وللقادمين الجدد توني كروس وخاميز رودريغز، بعد أن أثبتا تألقهما في مباراة الأمس.