نجم أرسنال يرفض برشلونة ويغازل مانشستر يونايتد

نجم أرسنال يرفض برشلونة ويغازل مانشستر يونايتد
(أرشيفية)

قالت صحف رياضية صباح اليوم الخميس، إن الجدل زاد حول مصير الألماني، مسعود أوزيل، نجم آرسنال الإنجليزي، مع اقتراب شهر كانون الثاني/ يناير الذي يحق له من خلاله التفاوض مع أي فريق يرغب في الانتقال إليه في الصيف المقبل.

وينتهي العقد الحالي لأوزيل مع آرسنال نهاية الموسم الحالي، وتعثرت مفاوضات التجديد بين الطرفين بسبب رغبة اللاعب في الحصول علىى راتب أسبوعي، يقدر بـ300 ألف جنيه إسترليني.

قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن أوزيل سيفضل الانتقال إلى المنافس المحلي مانشستر يونايتد على العملاق الإسباني برشلونة.

ويأتي هذا على عكس ما تردد في الصحف الإسبانية مؤخرا عن أن أوزيل يفضل برشلونة، وينتظر عرضا من النادي الكتالوني الذي يبحث عن بديل حال فشل التعاقد مع البرازيلي فيليب كوتينيو من ليفربول.

وكانت تقارير إسبانية  قد زعمت مؤخرا، أن وكيل أوزيل أعطى برشلونة مهلة أسبوعين للتحرك لضم النجم الألماني، كما أكد لهم أن اللاعب لم يتفق مع أي ناد حتى الآن.

لكن وفقا للصحيفة فإن أوزيل يفضل اللعب في مانشستر يونايتد تحت قيادة مورينيو، حيث سبق وأن عمل مع المدرب البرتغالي في نادي ريال مدريد الإسباني.

من جانبها كشفت صحيفة "ذا صن"، أن الفرنسي آرسن فينجر، المدير الفني لآرسنال، سيقوم بمحاولة أخيرة للاحتفاظ بأوزيل، رغم رفض النادي تلبية مطالب اللاعب المالية التي اشترطتها للتجديد.
 
ويواجه آرسنال تحديا كبيرا في قضية رفع أجور لاعبيه، ويتشابه أوزيل في موقفه هذا مع زميله التشيلي أليكسيس سانشيز الذي طالب أيضا بزيادة راتبه.
 
وإذا ما قرر أوزيل الرحيل فإن هذا سيكون بشكل مجاني، مما يعني أن مانشستر يونايتد يمكنه الحصول على خدماته بدون الاضطرار لدفع قيمة الشرط الجزائي وتخصيص هذه الأموال لعقد صفقات أخرى.