نبض الشبكة: خطوبة عساف تكسح خطبة الرئيس

نبض الشبكة: خطوبة عساف تكسح خطبة الرئيس

طغى خبر خطوبة 'محبوب العرب'، محمد عساف على متابعات خطاب الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، المقررة اليوم، الأربعاء، في الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وأعلن عساف خبر خطوبته الإعلامية لينا القيشاوي، مساء أمس الثلاثاء، على صفحته في موقع 'فيسبوك'.

وحصد خبر خطوبة عساف ربع مليون إعجاب ومتابعة نحو ربع مليون مشاهد في فلسطين والأردن، في أقل من 24 ساعة.

وكتب الناشط الاجتماعي، علي مواسي، على حسابة في موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك': 'أقسم بالله لو إني محل عباس غير أسحب جنسية محمد عساف وجوازه الدبلوماسي. كيف يعني بخطب عشية فقعان القنبلة وبخرب الخرفية؟! بصرش!'.

وعلى غرار ذلك،  كتب الإعلامي محمود حريبات: 'بقترح ع محمد عساف يروح يكتب كتابه في المسجد الأقصى، بالمرة بتم التسليط والاستفادة من هاي الحالة بعد اجتياح الخبر للفيسبوك، وبهيك بزبط الوضع والموضع'.

وأضاف: 'ع العموم خطاب الرئيس اليوم مهم، والي بقلل من أهميته غلطان وبفهمش سياسة، ومشكلتنا إنو إحنا مش محترمين حالنا... عساف بقدرش يأجل خطبته ليومين، مش رح تخرب البلد، وهي الصحافة الإسرائيلية استغلت موضوع الرئاسة، بقدرش يسكت هاليومين عشان ما يتم استغلال قصته'. 

أما الكاتب سهيل كيوان، فكتب على حسابه في موقع 'فيسبوك': 'يا جماعة بلاش جلد للذات على كل صغيرة وكبيرة.. الأجانب ييعملون قدنا على ألف مرة، عرس عارضة الأزياء بار رفائيلي عملوه كأنه يوم الحساب.. وأعلنوا إغلاق أجواء الشمال أمام الطيران.. نجومنا نحبهم ونقدرهم، ولا يعني هذا أننا ابتعدنا عن قضايانا وهمومنا الوطنية والقومية.. ألف مبروك للغالي محمد عساف وعقبال هيثم خلايلة'.

وشهدت صفحة عساف على 'فيسبوك' هبوطا حادا في تسجيل الإعجابات منذ الأمس وحتى هذه اللحظة. ورجح متابعو عساف هذا الهبوط الحاد والمفاجئ، إلى إلغاء إعجاب الكثير من الفتيات بالصفحة.

وعلّق الصحافي فادي عاروري على إلغاء الإعجابات ساخرا: 'أزمة رهيبة في المتاجر جراء استنزاف كافة كميات الفاين 'المحارم'، حداداً على روح عساف الطاهرة اللي أزهقت أحلام العذارى'.

وكتب أيضا: 'دراسات: كل صبية غيرت صورة بروفايلها من مبارح لليوم أو نزلت صورة جديدة وهي بآخر أناقتها.. مرت بحاله نفسية خطيرة'

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018


نبض الشبكة: خطوبة عساف تكسح خطبة الرئيس