باسم يوسف يشكر السيسي على خطاباته الهزلية

باسم يوسف يشكر السيسي على خطاباته الهزلية

سخر الإعلامي المصري، باسم يوسف، من خطاب الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، أمس الأربعاء، قائلا: 'بنشكر الرئيس إنه عوض مصر عن برنامج البرنامج'.

وكعادته في اللقاءات والمؤتمرات، أطلق السيسي خلال خطابه ضمن فعاليات إطلاق إستراتيجية مصر للتنمية تحت عنوان 'رؤية مصر 2030'، عددا من العبارات والجمل، التي يصعب من خلالها فهم رؤية ووجهه نظره في مختلف القضايا، خاصة أن غالبية عباراته جاءت مبتورة من سياقها، فضلا عن تداخل العبارات والانتقال من قضية لأخرى دون استكمال أي منها.

وطالب السيسي، المصريين تنفيذ كل ما يقوله ويخطط له، قائلا: 'بقول للمصريين اسمعوا كلامي أنا بس'، مستحضرا عددا من الإنجازات الوهمية، التي لم تؤثر إيجابا على تحسن الأوضاع المعيشية، فضلا عن إطلاق وعود جديدة تتعلق بعمل الشباب وتحسين الأوضاع وبناء وحدات سكنية جديدة.

وأبرز ما قاله السيسي في خطابه، خلال دعوته إلى العمل والتبرع من أجل مصر، 'هقول تعبير صعب جدا.. جدا.. والله العظيم أنا لو أنفع أتباع هتباع'.

اقرأ/ي أيضًا| في عيد الكفتة.. سنة حلوة يا أوهام

وكتب باسم يوسف على حسابه على في موقع 'تويتر': 'ملخص كلمة الرئيس: من النهاردة مافيش برنامج، أنا البرنامج'، واختتم تغريداته بقوله: 'للبيع بحالة الفبريقة: رئيس استخدام طبيب'.