شاهد: تعرفوا على آيفون 7 الجديد

شاهد: تعرفوا على آيفون 7 الجديد

لم ينتظر الناشطون المهتمّون بالتكنولوجيا شهر أيلول/سبتمبر المقبل، من أجل الكشف عن الجهاز الأجدد لعملاقة الهواتف الذكيّة الأميركيّة، آبل.

حيث كشف موقع valuewalk الأميركي المختصّ بأمور التكنولوجيا، صورًا وشريط فيديو مسربًا من داخل الشركة، وفقًا للموقع، يظهر فيه جهاز الآيفون الجديد، المرجّح تسميته بآيفون 7.

الشكل الجديد لهاتف آيفون 7 لا يختلف كثيرًا عن سابقه آيفون 6، حيث أن تصاميم أجهزة آيفون لا تختلف كثيرًا في 'تطورها' من إصدار لإصدار، منذ النجاح الكبير الذي حقّقه جهاز آيفون 4، الذي تعتبره الشركة جهازها 'الأهم والأنجح'.

وتظهر التسريبات أن شاشة الهاتف الجديد، هي شاشة من 'زجاج السافيري' الذي استخدمته الشركة في إصدارها 'آبل واتش' وهي ضد الخدش تمامًا كما يتضّح من تجربة الساعة الذكيّة.

من بين التحسينات المطروحة أيضًا، استخدام تقنيّة الشحن اللاسلكي، أي إمكانيّة شحن جهاز الآيفون الجديد عن لمسه جهازًا آخرَ، وهي التقنيّة التي اعتمدت عليها نوكيا للترويج لهاتفها 'لوميا 920' قبل ثلاثة أعوام.

الجديد في الهاتف أنه يعيد استخدام الإطار المعدني المستخدم في جهاز آيفون 4، الذي توقّفت الشركة عن استخدامه في الإصدارات التي تلته.

 

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018


شاهد: تعرفوا على آيفون 7 الجديد