إنستجرام: إعلانات الفيديو ستصبح مدتها نصف دقيقة

إنستجرام: إعلانات الفيديو ستصبح مدتها نصف دقيقة

بعد نجاح ظهور الإعلانات التجاريّة على موقع تبادل الصور 'إنستجرام'، يعتزم الموقع توسيع نطاق هذه الإعلانات حيث يتيح للشركات الصغيرة والكبيرة نشر إعلانات فيديو مدتها 30 ثانية على الموقع المملوك لموقع التواصل الاجتماعي الأشهر فيسبوك.

وأشار موقع 'بي.سي ماجازين' المتخصص في موضوعات التكنولوجيا إلى أن هذه الخدمة الجديدة أصبحت متاحة عبر موقع 'إنستجرام' في أكثر من 30 دولة منها إيطاليا وإسبانيا والمكسيك والهند وكوريا الجنوبية ومن المقرر توفيرها في كل دول العالم بحلول 30 أيلول/سبتمبر الحالي.

وقال موقع 'إنستجرام' في رسالة عبر الإنترنت 'مع التكنولوجيا التي تمثل أفضل بنية أساسية إعلانية لدى فيسبوك، أصبح من السهل الآن بالنسبة للمعلنين على موقع إنستجرام توجيه رسائلهم الإعلانية بشكل أكثر فاعلية وتوصيلها إلى الأشخاص المستهدفين وفقا للموضوع سواء كانت إعلانات ملابس أو رياضة أو سيارات أو طعام'.

كان موقع إنستجرام قد أطلق العام الماضي خدمة بث إعلانات الفيديو مدة 15 ثانية والتي تظهر عند ظهور الصور على جهاز المستخدم تعمل بشكل تلقائي كما تعمل الملفات التي تصل إلى المستخدم من أصحابه. والآن يمكن أن تصل مدة الإعلان إلى 30 ثانية وبالتالي يمكن للمعلنين تقديم رسائل أكثر تفصيلا لعملائهم. وتتيح الخاصية الجديدة بث إعلانات الفيديو ذات الحساسية للوقت مثل إعلانات أفلام السنيما أو احتفالات تقديم المنتجات الجديدة.

في الوقت نفسه فإنه يمكن للمعلنين الاستفادة من خاصية عرض الصور والفيديو بصورة أفقية على موقع إنستجرام.