لعبة "سوليتير" بحلة جديدة للهواتف الذكية

لعبة "سوليتير" بحلة جديدة للهواتف الذكية

أعلنت شركة "مايكروسوفت"، اليوم الأربعاء، عن إطلاق نسخة من لعبة الورق الشهيرة "سوليتير" Solitaire، للأجهزة الذكية العاملة بنظامي "أندرويد" و"آي أو إس".

وقالت الشركة في بيان على مدونة منصة الألعاب "إكس بوكس"، إن النسخة الموجودة على نظامي ويندوز 10 وويندوز 8 من اللعبة، والتي تحمل اسم "مايكروسوفت سوليتير كولكشن" Microsoft Solitaire Collection، أصبحت متاحة مجانا على هواتف "آيفون" وحواسب "آيباد" اللوحية وأجهزة "أندرويد".

وأضافت "مايكروسوفت" أن اللعبة قابلة للدمج مع خدمة "إكس بوكس لايف  Xbox Live"، إذ يمكن للمستخدم تسجيل الدخول باستخدام حساب الخدمة أو حساب "مايكروسوفت" للحصول على عدد من المزايا، كما يمكنه منافسة الأصدقاء خلال اللعب ومزامنته على مختلف المنصات.

ومضى على إطلاق النسخة الأولى من اللعبة أكثر من 25 عاما. وتعتبر لعبة "سوليتير" إحدى أشهر الألعاب حول العالم وأكثرها استخداما.

وقالت "مايكروسوفت" احتفالا بإطلاق اللعبة الجديدة، إنها ستوفر اشتراكا مجانيا في اللعبة لمستخدمي "أندرويد" و"آي أو إس"، عبر التمتع بـ"النسخة المتميزة" منها مجانا حتى

يُشار إلى أن اللعبة الجديدة على نظامي أندرويد وآي أو إس مجانية، ولكن ستظهر للمستخدمين إعلانات، يمكنهم التخلص منها من خلال الاشتراك بـ"النسخة المتميزةPremium Edition " مقابل 1.99 دولار أميركي.

اقرأ/ي أيضًا| 10 نصائح لتفادي الاختراق في تخفيضات "الجمعة السوداء"

واحتفالاً بإطلاق اللعبة، قالت "مايكروسوفت" إنها ستوفر لمستخدمي أندرويد وآي أو أس إمكانية التمتع بـ"النسخة المتميزة" من اللعبة مجاناً حتى تاريخ 31 ديسمبر المقبل.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018