"آيفون 8" ينافس على الشاشات القابلة للطي

"آيفون 8" ينافس على الشاشات القابلة للطي

كشفت تقارير صحافية حديثة، أن شركة "آبل" تنوي تزويد هاتفها المقبل "آيفون 8"، بشاشة منحنية متطورة من نوعية "OLED" قابلة للطي، لتتنافس بقوة مع أسماء أخرى تتأهب للاستفادة هي أيضا من نفس هذه النوعية من الشاشات مثل "سامسونج" و"إل جي"

وسيكون التنافس قويا بين شركتي "إل جي" و"آبل"، على نيل الحصة الأكبر لتوريد الشاشات المنحنية القابلة للطي في الجيل القادم من هواتف "آيفون"، حسبما أفاد موقع "إي تي نيوز".

وقالت صحيفة "وول ستريت جورنال"، في وقت سابق، إن معظم التصميمات تعتمد على شاشات مقوسة جديدة، ما سيساهم في إشعال منافسة بين أكبر الشركات المصنعة للشاشات على غرار "سامسونغ" و"شارب" و"إل.جي" لتصنيع شاشات "آيفون".

يشار إلى أن سامسونغ هي الشركة الوحيدة حاليا التي يمكنها الوفاء بجزء من متطلبات السوق من الشاشات المنحنية من نوعية "OLED"، ولكن ليس جميعها.

وتحاول شركة "آبل"، في الوقت الحالي، اختبار أكثر من 10 نماذج أولية لهاتف "آيفون 8"، بهدف الاستقرار على الشكل النهائي للجهاز.

وتعتمد النماذج الأولية على تصميمات مختلفة كليا عن التصميمات السابقة لهواتف "آيفون".

وأضافت الصحيفة أن شركة "سامسونج" ستوفر غالبية احتياجات "آبل" من هذه الشاشات، لكن الشركة الأميركية العملاقة ستتعاون مع شركات أخرى، خصوصا أنها ستحتاج لمئات الملايين من الشاشات.

#يهودية إسرائيلية: بورتريه ثورة ثقافية