كيف سيبدو هاتف "آيفون" الجديد؟

كيف سيبدو هاتف "آيفون" الجديد؟

نشرت شركة "كي جي آي سيكويرتيرز"، عن المحلل مينج تشي كو، اليوم الأحد، تقريرًا جديدًا وضحت فيه الشركة بعضًا من توقعاتها للنسخة الجديدة من هاتف "آيفون"، والتي تشمل التحديثات المتوقعة لتوفير دعم أفضل لشاشة "أوليد" المرنة، والتي تعمل بتقنية اللمس ثلاثي الأبعاد.

وتوقع التقرير عن إمكانية عمل شركة "آبل" للجوء لاستعمال جها استشعار جديد، يوفر حساسية أعلى، بدلًا من جهاز الاستشعار الحالي.

وتوقع المحلل أن تأتي النسخة الجديدة من هواتف "آيفون" بشاشة "أوليد" مرنة، مع إمكانية وجود جزء معدني ضمن الهيكل يتواجد تحت جهاز الاستشعار الجديد.

والتصميم الحالي حسب توقع المحلل، يجب أن يوضع فيه تقنية التعرف أسفل شاشة العرض، وهو من الممكن أن يجبر الشركة على التحول من النوع السعوي الحالي، إلى النوع البصري.

وقال كو، "إنّ الشركة يمكن أن تنتقل بشكل تدريجي من نظام معرف اللمس الحالي، إلى نظام التعرف على الوجه، وذلك من أجل تعزيز الأمن، والذي يمكنه العمل بشكل متناسق مع نظام قارئ بصمات الأصابع، في حال لم تتمكن الشركة من التغلب على التحديات التقنية.

يُذكر أن طلبات براءات الاختراع المقدمة من شركة "آبل"، توضح توجهها إلى تكنولوجيا التعرف على الوجه، بدلًا من قزحية العين، إذ تشمل هذه التحديات نقاط عدة مثل الخوارزميات وتصاميم الأجهزة والبناء التدريجي لقاعدة بيانات التحقق والتوثيق.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018