لعنة "سامسونج" تلاحق هواتف "آيفون 7"

لعنة "سامسونج" تلاحق هواتف "آيفون 7"

أفادت شهادات مستخدمي هاتف "آيفون 7" على مواقع التواصل الاجتماعي، باحتراقه واشتعال النيران به، فيما يبدو أنّها المشكلة نفسها التي تطارد هواتف "سامسونج"، بسبب البطارية.

وقام صاحب أحد الهواتف، بنشر مقطع فيديو، يصور تصاعد الدخان وعملية الاحتراق، حيث أوضح صاحب الحساب، عن مفاجأتها من احتراق الهاتف بشكل فجائي.

وأضاف صاحب الهاتف، إنّ المشكلة بدأت قبل احتراقه بيوم واحد، حيث لم يكن يعمل، مما أجبره على أخذ الهاتف إلى متجر "آبل"، والذي جرى فحصه من قبل الموظفين، حيث أخبروها أنّ كل شيء على ما يرام.

وبحسب كلام صاحب الهاتف، فإنّه عند اشتعال النيران بالهاتف، سمع أصواتًا تصدر منه، حيث ازدادت كمية الدخان الصادرة منه، وأضاف أنّه سلّم الهاتف لشركة "آبل"، لمعرفة أسباب الحريق المفاجئ.

ومقطع الفيديو المنشور على موقع "تويتر"، حظي بأكثر من 1.26 مليون مشاهدة، كما حصل على أكثر من 35 ألف إعادة تغريد، ومئات آلاف الردود.

يُذكر أنّ هذه الحادثة، ليست الأولى من نوعها، والتي تتعلق باحتراق هواتف "آيفون 7"، حيث قال مستخدم أسترالي في تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، إنّ النار اشتعلت في هاتفه "آيفون 7"، ودمرت سيارته.

وذكّر مقطع الفيديو المنشور، المستخدمين، بهواتف "جالاكسي نوت 7"، التي جرى استدعاؤها بعد مشاكل متعلقة بالبطارية، حيث سحبت الشركة جميع الأجهزة الموزعة في مختلف أنحاء العالم.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018