تسريب يكشف عن هاتف "جالاكسي 8" المنتظر

تسريب يكشف عن هاتف "جالاكسي 8" المنتظر

في خضم التسريبات الكثيرة لهاتف 'جالاكسي إس 8' قبل الإعلان عنه، نشر صاحب حساب evleaks على موقع 'تويتر'، صورة مسرّبة للهاتف، هي الأوضح حتى الآن.

ومن الواضح أنّ الصورة التي نشرها إيفان بلاس، هي الصورة الترويجيّة الرسميّة التي اختارتها الشركة، للترويج للهاتف الجديد المقرر الإعلان عنه في نهاية آذار/ مارس الجاري.

وقال بلاس عبر حسابه على موقع 'تويتر'، اليوم الأربعاء، 'أعتقد أنّ هذا ما كنا ننتظره'، مشيدًا بذلك بالتصميم الذي اعتمدته عملاقة الإلكترونيّات الاستهلاكيّة.

وتتطابق الصورة التي سربها بلاس، مع تسريبات سابقة ظهرت بالتصميم والشاشة التي تغطي كامل الجهة الأماميّة في معظمها، كما يظهر في الصورة المسربة، أنّ 'سامسونج' قد أزالت زر الرئيسيّة.

يُذكر أنّه وعلى الرغم من الانتكاسات التي مرّت بها الشركة في الآونة الأخيرة، إلا أنّ هاتف 'جالاكسي إس 7 إيدج'، كان قد اختير كأفضل هاتف في العالم لعام 2016.

وخسرت الشركة الكثير بسبب انفجار بطارياتها في هاتف 'جالاكسي نوت 7 إدت'، حيث تسببت هذه الانفجارات في خسارة الشركة المركز الأول كأكبر صناع الهواتف الذكية في العالم، لصالح منافستها الأميركيّة، 'آبل'.

وتستعد الشركة للإعلان عن 'جالاكسي إس 8'، في 29 آذار/ مارس، بعد إعلانها عن ثلاثة حواسيب لوحية تعمل بنظامي أندرويد وويندوز.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018