نوكيا 3 في طريقه الينا

نوكيا 3 في طريقه الينا

بدأ هاتفNokia 6630 الذكي، أول هاتف نقال يجمع بين فوائد الجيل الثالث 3G و EDGE وقاعدة Series 60 الرائدة، يشق طريقه إلى أسواق منطقة الشرق الاوسط. ويعتبر هذا الهاتف أداة عمل رائعة لمن يطلب قدرة للشبك السريع في متناوله، وذلك لأنه ثلاثي الموجات، وثنائي الصيغ، وصمم ليعمل على شبكات الجيل الثالث (WCDMA)،وEDGE،و2G (GSM 900/1800/1900).

وتؤمن قاعدة Series 60 مقرونةً بواجهة الراديو WCDMA، فوائد لا تضاهى لمستخدمي هاتف Nokia 6630 من قطاع الأعمال.

ويوفر هذا الهاتف الذكي قدرة عالية للتعديل بسبب توفر آلاف التطبيقات لقاعدة Series 60 للهواتف الذكية، فبإمكان مستخدمه أن يعدله ليتماشى مع متطلبات القوة العاملة المتحركة في زمننا هذا.

وبفضل القدرة النقالة الواسعة الموجات المتوفرة في شبكات WCDMA، يمكن هاتف الكاميرا Nokia 6630 مستخدميه من إرسال لقطات فيديو حية تمتاز بجودتها العالية، بالإضافة إلى إجراء مكالمات الفيديو على شاشته الملونة.

بإمكان مستخدمي Nokia 6630 أن يبقوا مطلعين على بريدهم الالكتروني دوماً، وبإمكانهم أيضاً أن يتلقوا إشارة بكل رسالة جديدة تردهم عليه. يمكن تحميل مرفقات البريد الالكتروني بسرعة 348 كيلوبايت في الثانية، أما إرسال البريد الالكتروني، فيتم بسرعة 128 كيلوبايت في الثانية.

يتضمن Nokia 6630 برنامج Nokia Mobile VPN الذي يسمح بالشبك اللآمن على الشبكات الداخلية للمؤسسات وخادمي البريد الالكتروني. ويتوفر Nokia Mobile VPN في جميع الرزم المخصصة للبيع.

ويوفر هاتف Nokia 6630 قدرة عالية على تخزين الصور والفيديو والموسيقى وغيرها من المعلومات، وهذا بفضل ذاكرة داخلية ديناميكية، وبطاقة إعلامية متعددة مصغرة، لتصل قدرة تخزينه إلى 74ميغابت.

ويقدم الهاتف الذكي كاميرا 1.3 ميغابيكسل وزوم رقمي 1-6x لالتقاط الصور والفيديو. وتضم مجموعة تطبيقات التصوير الواسعة لـNokia 6630 نظام تعديل وضوح الصورة، وطريقة التصوير المتتابع لالتقاط سريع للصور، وتصوير فيديو متواصل لمدة ساعة مع تطبيق الإخراج السينمائي لإنتاج الفيديو الاوتوماتيكي، ونظام التعديل العادي من نوكيا.

كما يقدم Nokia 6630 قدرة الطباعة اللاسلكية من الهاتف مباشرة، باستخدام حلول من HP و Kodak. كما يمكن للمستخدم أن يستخرج رقاقة الذاكرة من جنب الهاتف و يدخلها مباشرة في آلة طباعة مطابقة.

وتقدم قاعدة Series 60 للهواتف الذكية قدرة تعديل مرنة لهاتف Nokia6630 بهدف تأمين وصول سهل للخدمات الشبكية، بالإضافة إلى مد المطورين بفرص تطوير تطبيقات جديدة. Nokia 6630 هو أخف هاتف ميغابيكسل ثنائي الصيغ متوفر عالمياً على شبكتي GSM و WCDMA، فوزنه لا يتعدى 127 غراما وأبعاده 110x60x21mm . ويتوقع أن يدخل هذا الهاتف الذكي الأسواق بسعر 500 يورو دون احتساب الضرائب المحلية.

#يهودية إسرائيلية: بورتريه ثورة ثقافية