شركة فلسطينية تعمل على تزويد خدمات الإنترنت بواسطة شبكة الكهرباء!

شركة فلسطينية تعمل على تزويد خدمات الإنترنت بواسطة شبكة الكهرباء!

أعلنت شركة فلسطينية محلية لخدمات الإنترنت إنها بصدد إيصال خدمات الإنترنت الى كافة منازل المواطنين الفلسطينيين عبر شبكات الكهرباء المنزلية في تطور هو الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط.

وقالت شركة "فيوجن" الفلسطينية في بيان لها اليوم وزع في غزة ان الشركة ستقوم بتزويد خدمة التصفح الإلكتروني (الانترنت) للمنازل والشركات والمؤسسات عن طريق الكهرباء في خدمة نوعية بحيث يمكن لاي شخص التزويد بخدمة الانترنت دون خط هاتف وتكاليف اضافية على فاتورة الهاتف، حيث ان الشرط الوحيد لتتزود بهذه الخدمة هو فقط تواجد خط كهرباء حتى يتسنى لاي شخص التزود بالانترنت وبسرعات عالية وممتازة قد تصل في اقصى سرعة لها الى (3) ميجابايت.

وقالت فيوجن ان هذه الخدمة لم تصل الا الى عدد محدود من دول العالم وهي (المانيا- ماليزيا-كندا-استراليا-بولندا-اسكتلندا) فقط واثبتت نجاعتها، حيث اكدت الشركة ان هذه الخدمة ستكون الاولى في الشرق الاوسط والثانية في قارة اسيا حيث لا يستلزم تزويد الجهاز بالانترنت سوا وجود خط كهرباء وبالاضافة الى موديم خاص ذو ثمن منخفض ويمكن وصل الموديم (بابريز) فيشة الكهرباء العادية ومن ثم التزود بالإنترنت.

واكدت الشركة ان طاقما كبيرا من الخبراء والمهندسين الفلسطينيين عملوا طوال الشهور الماضية على انجاز هذا الحدث التكنولوجي والذي تفوقت فيه الخبرات الفلسطينية على مثيلاتها في السوق الإسرائيلية!

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018