المقاومة الفلسطينية تشتبك مع قوات الاحتلال في جنين واسرائيل تعترف باصابة احد جنودها

المقاومة الفلسطينية تشتبك مع قوات الاحتلال في جنين واسرائيل تعترف باصابة احد جنودها

اعترف ناطق عسكري اسرائيلي باصابة جندي اسرائيلي صباح اليوم في جنين بالضفة الغربية خلال اشتباكات مع المقاومين الفلسطينيين.

وأوردت الاذاعة الاسرائيلية ان قوات كبيرة من جيش الاحتلال تواصل ما اسمته بـ " عمليات التفتيش عن المطلوبين" في مختلف انحاء الضفة الغربية . واضافت ان قوات الاحتلال قامت باعتقال العشرات من الفلسطينيين وتفتيش المنازل بحجة ورود انذارات للقيام بعمليات استشهادية جديدة.

الى ذلك، افادت المصادر الفلسطينية عن اصابة ثلاثة مواطنين فلسطينيين ، فجر اليوم، السبت بجراح، عندما فتحت قوات الاحتلال الإسرائيلية نيران أسلحتها الرشاشة جنوب غرب محافظة رفح.

ونقلت وكالة ( وفا ) عن مصادر طبية في "مستشفى الشهيد أبو يوسف النجار" في مدينة رفح أن المواطن جمال منصور (30 عاماً) قد نقل إلى المستشفى جراء إصابته بأعيرة نارية في البطن والصدر ووصفت حالته الصحية بالخطيرة، إضافة إلى إصابة المواطنين عبد الرحيم أبو العيش (25 عاماً) ومحمد الصوفي (20 عاماً) بجراح متوسطة.

وذكر شهود عيان، أن جنود الاحتلال المتمركزين على أبراج المراقبة العسكرية في منطقة تل زعرب ومحيط مستوطنة "رفح يام" فتحوا نيران أسلحتهم الرشاشة بشكل عشوائي باتجاه منازل المواطنين في محافظة تل السلطان جنوب غرب رفح، مما أدى إلى إصابة العديد من المواطنين بجراح.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018