سرايا القدس وحماس تعلنان مسؤوليتها عن قصف سديروت بالصواريخ..

سرايا القدس وحماس تعلنان مسؤوليتها عن قصف سديروت بالصواريخ..

أعلنت سرايا القدس الذراع المسلح لحركة الجهاد الإسلامي اليوم، الأربعاء، المسؤولية عن مقتل مستوطنة إسرائيلية وإصابة آخر بجراح خطيرة جراء إطلاق صواريخ على مستوطنة اسديروت جنوب إسرائيل.

وقال المتحدث باسم السرايا في مؤتمر صحفي عقد في غزة أن" مجموعة من مقاتليها تمكنت من قصف اسديروت في تمام الساعة الثامنة وخمس دقائق بصاروخين من نوع قدس متوسط المدى ما أدى مقتل مستوطنة وإصابة آخر بجراح حسب اعترافات العدو الإسرائيلي".

ووزع المتحدث خلال المؤتمر شريط مصور يتضمن عملية إطلاق الصواريخ التي نفذتها السرايا صباح اليوم
وأكد أن هذه العملية تأتى في إطار عملية الوفاء التي أعلنتها سرايا القدس ردا على المذابح والمجازر الإسرائيلية.

وكانت كتائب عز الدين القسام الذراع المسلح لحركة حماس أعلنت في وقت سابق المسؤولية عن قصف مستوطنة اسديروت بصاروخين من نوع قسام ما أدى إلى مقتل مستوطنة إسرائيلية وإصابة مستوطن بجراح خطيرة.

وقالت القسام في بيان لها أن إحدى مجموعاتها تمكنت من إطلاق صاروخي قسام على اسديروت مؤكدة أن هذا القصف يأتي في إطار معركة وفاء الأحرار التي تتصدى للاعتداءات الإسرائيلية المستمرة على قطاع غزة.

وأكدت القسام في بيانها أنها ستواصل الرد على المجازر الإسرائيلية في الوقت والمكان المناسبين.
أعلنت كتائب عز الدين القسام، الذراع المسلح لحركة حماس، المسؤولية عن قصف سديروت بصاروخين من نوع قسام، ما أدى إلى مقتل مستوطنة إسرائيلية وإصابة مستوطن بجراح خطيرة.

وقالت القسام في بيان لها إن إحدى مجموعاتها تمكنت من إطلاق صاروخي قسام على سديروت مؤكدة أن هذا القصف "يأتي في إطار معركة وفاء الأحرار التي تتصدى للاعتداءات الإسرائيلية المستمرة على قطاع غزة".

وأكدت القسام في بيانها أنها ستواصل الرد على المجازر الإسرائيلية في الوقت والمكان المناسبين.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018