توغلات احتلالية متواصلة وحملات اعتقال..

توغلات احتلالية متواصلة وحملات اعتقال..

استمرت قوات الاحتلال في عدوانها المتواصل على الأراضي الفلسطينية من توغلات واعتقالات وحملات تفتيش واسعة النطاق طالت العشرات من المنازل اعتقلت خلالها عددا من المواطنين ونقلتهم إلى جهة غير معلومة.

ففي بلدة عتيل في محافظة طولكرم تقوم قوات الاحتلال بعملية عسكرية واسعة النطاق بحجة البحث عن من تدعي أنهم مطلوبين لديها حيث اعتقلت احد نشطاء حركة الجهاد فيما تحاصر منازل تعود لمواطنين آخرين وتأمرهم بالخروج إلى العراء وتدعي بوجود مطلوبين لها داخل هذه المنازل.

وقد أكد العديد من المواطنين داخل البلدة أن جيش الاحتلال يقوم بإطلاق النار العشوائي على المواطنين لبث الرعب والخوف في نفوسهم فيما يشن جيش الاحتلال حملة تفتيش واسعة النطاق داخل أحياء البلدة.

من جانب آخر فقد توغلت قوات الاحتلال داخل أحياء عدد من البلدات والقرى اعتقلت خلالها عددا من المواطنين ونقلتهم إلى جهة غير معلومة وقد طالت حملات الاعتقالات بلدة الرام ومدينة بيت لحم وبلدة الخضر في المحافظة إضافة إلى استمرار توغل جيش الاحتلال داخل أحياء البلدات والقرى الفلسطينية في طولكرم وجنين ونابلس.

وكانت قوات الاحتلال قد توغلت مساء أمس داخل أحياء مدينتي رام الله والبيرة استشهد خلالها أربعة شهداء وأصيب خمسة وعشرون مواطنا وقد اعتقلت قوات الاحتلال أربعة مواطنين ونقلتهم إلى جهة غير معلومة فيما تزامن ذلك مع توغل لجيش الاحتلال داخل أحياء بلدة الدوحة في محافظة بيت لحم حيث أصيب احد الشبان واعتقلته قوات الاحتلال ونقلته إلى جهة غير معلومة.



ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018