اعتقال 30 مواطنا في أنحاء متفرقة بالضفة

اعتقال 30 مواطنا في أنحاء متفرقة بالضفة

اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم والليلة الماضية أكثر من ثلاثين مواطنا فلسطينيا في حملة واسعة النطاق في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية بعد توغلات لها داخل أحياء مدن وبلدات ومخيمات الضفة الغربية.

فقد اعتقلت قوات الاحتلال أربعة مواطنين أثناء توغل لها داخل أحياء مدينة طولكرم وضاحية ذنابة المجاورة وأربعة مواطنين آخرين في مدينة نابلس ومخيم بلاطة بعد ليلة دامية في البلدة القديمة من نابلس أدت إلى استشهاد عنصرين من كتائب الأقصى في المدينة.

وكانت قوات الاحتلال قد توغلت في مدينة ومخيم جنين ولم يبلغ عن أية إصابات أو اعتقالات فيما اعتقلت عددا من المواطنين أثناء توغلها في قرى وبلدات تعنك وعرابة وكفر راعي وجبع في المحافظة وكذلك في طوباس والقرى المحيطة بها.

واستمرت قوات الاحتلال في توغلاتها في جنوب الضفة الغربية حيث توغلت في بلدات تقوع والعبيدية في محافظة بيت لحم واعتقلت عددا من المواطنين ونقلتهم إلى جهة غير معلومة إضافة إلى توغلها في عدد من بلدات وقرى الخليل.

وتابعت قوات الاحتلال سياسة الخناق بحق أهالي ومزارعي الأغوار حيث منعتهم في اجتياز حواجزها المقامة في تلك المنطقة ومنعتهم من التوجه إلى أراضيهم الزراعية.


ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018