اعتقال 9 فلسطينيين في الضفة الغربية..

اعتقال 9 فلسطينيين في الضفة الغربية..

اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم والليلة الماضية تسعة فلسطينيين، بحجة أنهم مطلوبون لجيش الاحتلال بعد توغلات احتلالية مختلفة طالت عددا من المحافظات الفلسطينية.

فقد ذكر شهود العيان أن جيش الاحتلال اعتقل خمسة مواطنين من محافظتي نابلس وسلفيت، من بينهم مدير التربية والتعليم لمحافظة سلفيت. وشنت قوات الاحتلال حملة تفتيش واسعة النطاق طالت العشرات من منازل المواطنين من نابلس وسلفيت والمخيمات المحيطة وسط إطلاق النار العشوائي على المواطنين.

كما اعتقلت قوات الاحتلال أحد المواطنين من مدينة طولكرم بعد توغل مساء أمس داخل الحي الشرقي للمدينة، حيث حاصرت قوات الاحتلال إحدى البنايات وسط مواجهات عنيفة مع الأهالي، أطلقت قوات الاحتلال خلالها الأعيرة النارية بكثافة، ما أدى إلى إصابة مواطنين إثنين، قبل أن تعتقل الشاب.

واستمرت قوات الاحتلال في توغلاتها في عدد من البلدات والقرى الفلسطينية في محافظة الخليل وبيت لحم وجنين، بحجة البحث عن مطلوبين حيث اعتقلت قوات الاحتلال عددا من المواطنين، فيما شددت قوات الاحتلال من حصارها على البلدات والقرى المختلفة حيث وضعت العديد من الحواجز الاحتلالية على مداخل البلدات والقرى الفلسطينية، واحتجزت المواطنين ومركباتهم لعدة ساعات قبل أن تسمح لهم بالمرور عبر هذه الحواجز.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018