ألوية الناصر تنفي مشاركتها في الاقتتال إلى جانب حماس..

ألوية الناصر تنفي مشاركتها في الاقتتال إلى جانب حماس..

نفت الوية الناصر صلاح الدين الذراع المسلح للجان المقاومة الشعبية الفلسطينية ما ذكرته بعض المواقع الالكترونية عن مساندة الالوية لكتائب القسام في الهجوم على مقرات اجهزة أمن السلطة الفلسطينية .

وقال ابو مجاهد في بيان له ان الالوية تسعى جاهدة لاصلاح ذات البين بين الاخوة وانها ترفض الاقتتال الداخلي الذي لا رابح من ورائه سوى الاحتلال ".

وكان الموقع الالكتروني لحركة حماس قد اكد ان ألوية الناصر صلاح الدين تساند كتائب عز الدين القسام في حربها على اجهزة السلطة.

وجاء على موقع " المركز الفلسطيني للاعلام " ان ألوية الناصر" تساند "القسام" في "حماية الوطن والمواطنين" من التيار الانقلابي وان أكثر من سبعين شخصاً من من عائلة بكر والمدعومين مباشرة من محمد دحلان يسلمون أنفسهم لكتائب القسام .

من جهة اخرى اكد ابو مجاهد ان قيام عناصر الوية الناصر بالتواجد على طول الحدود الفلسطينية المصرية جاء باتفاق بين جميع الاطراف المعنية خاصة الطرف المصري وذلك لحماية هذه الحدود من اي اعتداءات او خروقات .

واوضح ان عناصر الوية الناصر يقومون بحماية هذه الحدود حتى تنتهى المشاكل القائمة بين حركتى فتح وحماس مبينا ان هذه الخطوة جاءت من قبل الوية الناصر عقب مغادرة عناصر الامن الوطني معبر رفح الحدود وتخوفا من حدوث اية خروقات على هذه الحدود .





ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018