هدم منزل واعتقالات ومداهمات في الضفة الغربية

هدم منزل واعتقالات ومداهمات في الضفة الغربية

هدمت قوات الاحتلال فجر اليوم منزلا مكون من طابقين يعود لأحد المواطنين إضافة إلى حظيرة أغنام تابعة للمنزل إضافة إلى اعتقال عدد من المواطنين في أنحاء متفرقة من الضفة

فقد هدمت قوات الاحتلال في بلدة جينصافوط في محافظة قلقيلية منزلا مكون من طابقين وبمساحة 300 متر مربع إضافة إلى حظيرة أغنام تعود للمواطن المذكور حيث منعت المواطنين من إخراج محتويات المنزل أو الحظيرة.

وتوغلت قوات الاحتلال فجر اليوم في مدينة الخليل وبلدة إذنا ومخيم الفوار حيث اعتقلت قوات الاحتلال خمسة مواطنين ونقلتهم إلى جهة غير معلومة بعد أن شنت حملة تفتيش واسعة النطاق طالت العشرات من المنازل في المدينة وبلدة إذنا ومخيم الفوار.

وكانت قوات الاحتلال قد توغلت في مدينة نابلس والمخيمات المحيطة وبلدة بيتا المجاورة حيث اعتقلت احد المواطنين ونقلته إلى جهة غير معلومة حيث حاصرت العديد من المباني السكنية وأجبرت الساكنين على الخروج لساعات طويلة بحجة البحث عن مطلوبين.

كما اقتحمت قوات الاحتلال مدينة ومخيم جنين وبلدتي قباطية وعرابة بحجة البحث عن مطلوبين حيث شنت حملة تفتيش واسعة النطاق في منازل المواطنين استخدمت خلالها الكلاب حيث ظهر الرعب في نفوس المواطنين ولم يبلغ عن أية اعتقالات أو إصابات.



ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018