غداة لقاء أريحا: قوات الاحتلال تواصل حملة الاعتقالات وتعتقل 13 فلسطينياً..

غداة لقاء أريحا: قوات الاحتلال تواصل حملة الاعتقالات وتعتقل 13 فلسطينياً..

رغم التعهدات التي نثرها رئيس الحكومة الإسرائيلية، إيهود أولمرت، يوم أمس في لقاء أريحا، مع رئيس السلطة الفلسطينية، محمود عباس، بشأن إطلاق سراح عدد آخر من الأسرى الفلسطينيين، فقد واصلت قوات الاحتلال حملاتها الاعتقالية في الضفة الغربية، واعتقلت غداة اللقاء 13 فلسطينياً من أنحاء متفرقة من الضفة الغربية، وذلك بعد توغلات طالت العديد من القرى والمدن الفلسطينية.

فقد اعتقلت قوات الاحتلال 5 مواطنين من نابلس ومخيم بلاطة بعد توغل ليلي داخل احياء المدينة والمخيمات المختلفة، شنت خلالها حملة تفتيش واسعة النطاق طالت العشرات من المنازل، واعتقلت خلالها المواطنين الخمسة ونقلتهم.

كما اعتقلت قوات الاحتلال 4 مواطنين من طولكرم بعد توغل في المدينة والمخيمات المحيطة وعدد من القرى والبلدات المجاورة.

واعتقلت قوات الاحتلال 4 اخرين من انحاء متفرقة من رام الله، بعد ان شنت حملة تفتيش واسعة النطاق طالت العشرات من المنازل، اجبرت خلالها المواطنين على الخروج في العراء لساعات قبل ان تعتقل المواطنين الاربعة.

وكانت قوات الاحتلال قد شددت من عدوانها يوم امس في مدينة بيت لحم والبلدات المجاورة، حيث توغلت داخل الاحياءالسكنية، بحجة البحث عن ثلاثة جنود مفقودين تبين فيما بعد انه خبر عار عن الصحة، فيما شددت قوات الاحتلال خناقها على المواطنين في البلدة القديمة ومحيط الحرم الابراهيمي الشريف، حيث دققت في هويات المواطنين، واجبرت العديد على التفتيش الجسدي المذل للمواطنين.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018