اعتقال سبعة فلسيطنيين من قلقيلية وتوغل في جنين

اعتقال سبعة فلسيطنيين من قلقيلية وتوغل في جنين

اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم، الجمعة، سبعة مواطنين من مدينة قلقيلية بعد توغلات احتلالية داخل عدد من احياء المدينة فيما توغلت قوات الاحتلال مساء امس بأكثر من ثلاثين آلية احتلالية داخل الأحياء الغربية من مدينة جنين بحجة اعتقال "مطلوبين".

فقد أعلنت مصادر مختلفة من قلقيلية وشهود العيان في المدينة عن قيام قوات الاحتلال باعتقال سبعة من المواطنين في احياء متفرقة، بعد توغلات احتلالية فجر اليوم هي الثانية خلال أربع وعشرين ساعة، حيث شنت حملة تفتيش واسعة النطاق طالت العشرات من المنازل أجبرت خلالها المواطنين على الخروج إلى العراء وأجرت عمليات تفتيش واسعة في المنازل اعتقلت خلالها المواطنين السبعة.

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت أربعة مواطنين فجر امس من احد احياء المدينة بعد توغل فجر امس هناك وسط إطلاق نار عشوائي وكثيف من قبل جيش الاحتلال باتجاه المواطنين الآمنين في منازلهم.

وتوغلت مساء امس أكثر من ثلاثين آلية احتلالية داخل الأحياء الغربية من مدينة جنين ومخيم جنين وسط اشتباكات عنيفة جدا بين شبان المقاومة الفلسطينية.

وحاصرة قوات الاحتلال عدداً من الأحياء القريبة من المخيم بحجة البحث عن مطلوبين، ولم يبلغ عن أية اعتقالات في تلك المنطقة حسب شهود العيان الذين أكدوا أن جيش الاحتلال اجبر المواطنين على التوقف وإجراء تفتيش جسدي لهم والتدقيق بهوياتهم.

وكان محافظ جنين قد أدان استمرار قوات الاحتلال بحملات الدهم والاعتقالات التي ما زالت تمارسها قوات الاحتلال في المحافظة والمحافظات الفلسطينية المختلفة داعيا القوى المحبة للسلام والمنظمات الإنسانية والحقوقية للضغط على حكومة الاحتلال لوقف مثل هذه الأعمال.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018