3 شهداء من عناصر سرايا القدس في القرارة شرق خان يونس في قطاع غزة..

3 شهداء من عناصر سرايا القدس في القرارة شرق خان يونس في قطاع غزة..

أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، اليوم الثلاثاء، أن ثلاثة من عناصرها استشهدوا وجرح رابع، حينما استهدفت طائرة احتلالية سيارة كانوا يستقلونها شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وقال شهود عيان إن طائرة احتلالية أطلقت صاروخين على الأقل تجاه سيارة كانت تقل مجموعة من مقاومي السرايا، كانوا "يقومون بمهمة جهادية في تلك المنطقة".

وتوعدت سرايا القدس برد سريع على استشهاد ثلاثة من عناصرها، مؤكدة أنها ستواصل عمليات القصف تجاه المدن والبلدات الإسرائيلية المحاذية لقطاع غزة.

وكانت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي أعلنت مسؤوليتها عن قصف بلدة سديروت، ظهر اليوم، الثلاثاء، بصاروخ من طراز قدس متوسط المدى.

وقالت السرايا في بيان لها إن هذه العملية تأتي ضمن سلسلة الردود الأولية والطبيعية على جرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

من جهة ثانية أكد شهود عيان أن عددا من الآليات العسكرية الإسرائيلية توغلت في الأراضي الفلسطينية قرب معبر "كيسوفيم" الإسرائيلي شرق بلدة القرارة.

ومن جهتها قالت مصادر إسرائيلية أن الجيش الإسرائيلي أطلق النار باتجاه 3 فلسطينيين مسلحين، بالقرب من السياج الحدودي جنوب معبر "كيسوفيم".

وادعى الجيش أن الحديث عن خلية كان لأفرادها دور في إطلاق النار باتجاه عمال كانوا يعملون في السياج الحدودي، وأن أفراد المجموعة اقتربوا من السياج لتنفيذ عملية إطلاق نار.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018