استشهاد أحد عناصر سرايا القدس في منطقة جنين وإصابة 4 آخرين..

استشهاد أحد عناصر سرايا القدس في منطقة جنين وإصابة 4 آخرين..

استشهد فجر اليوم، السبت، أحد عناصر سرايا القدس وأصيب أربعة آخرون خلال اشتباكات مع قوات الاحتلال والوحدات الخاصة الاحتلالية وسط مدينة جنين .

فقد أعلنت مصادر فلسطينية متطابقة عن استشهاد علاء أبو الصعيد "30"، عاما أحد القادة الميدانيين لسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في مدينة جنين، بعد مواجهات بين عدد من شبان المقاومة الفلسطينية تواجدوا في منطقة الدوار الرئيس في المدينة ووحدات خاصة من جيش الاحتلال.

وجاء أنه دارت اشتباكات عنيفة بين الطرفين أصيب خلالها الشهيد أبو الصعيد بجراح خطيرة جدا، أدت إلى استشهاده فيما أصيب أربعة آخرون بجراح لم تعرف مدى إصابتهم خلال هذه المواجهات.

وقال شهود العيان أن جيش الاحتلال توغل بأعداد كبيرة من قواته داخل أحياء المدينة وسط إطلاق نار كثيف وعشوائي على منازل المواطنين حيث أصيب العديد من المواطنين بحالات الذعر والخوف.

وكانت قوات الاحتلال قد اغتالت مساء أمس احد عناصر سرايا القدس في بلدة كفر راعي من محافظة جنين بعد مواجهات بين شبان المقاومة الفلسطينية وجيش الاحتلال في بلدة صيدا إضافة إلى شهيد طفل كان يتواجد في زيارة إلى منزل أخيه في البلدة.

ويسود الحزن والحداد محافظتي جنين وطولكرم حدادا على أرواح الشهداء الذين سيتم تشيع جثامينهم قبل ظهر اليوم السبت إلى مقابر الشهداء.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018