شهيد ثان في نابلس؛ الاحتلال يعتقل "7" في الضفة الغربية

شهيد ثان في نابلس؛ الاحتلال يعتقل "7" في الضفة الغربية

أعلنت المصادر الطبية الفلسطينية في نابلس صباح اليوم عن استشهاد مواطن في مخيم العين بنابلس والذي يتعرض لحملة احتلالية لليوم الثاني على التوالي تقوم خلالها قوات الاحتلال بحملة تفتيش ودهم للمنازل منذ فجر أمس إضافة إلى اعتقال قوات الاحتلال "7" مواطنين في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية.

فقد ذكرت المصادر الطبية الفلسطينية أن قوات الاحتلال وأثناء حملة التفتيش المستمرة في نابلس أصابت بالرصاص الشهيد أديب الداموني "38" عاما أثناء تواجده في منزله وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة حيث أصيب بعدة عيارات نارية أدت إلى أصابته بجراح بالغة استشهد على أثرها.

وتواصل قوات الاحتلال توغلها في مخيم العين في نابلس لليوم الثاني على التوالي حيث استشهد يوم أمس احد الشبان فيما أعلنت مصادر الاحتلال عن مقتل احد الجنود وإصابة آخر خلال هذا التوغل ويتخوف الأهالي من قيام قوات الاحتلال بحملات انتقامية منهم جراء مقتل احد جنودهم في المخيم.

في سياق متصل اعتقلت قوات الاحتلال سبعة مواطنين من أنحاء متفرقة من الضفة ونقلتهم إلى جهات غير معلومة حث اعتقلت ثلاثة مواطنين من مدينة قلقيلية واثنان من نابلس وآخران من بيت لحم فيما تشدد خناقها على المواطنين في أنحاء الضفة بمزيد من الحواجز التي تعق حركة المواطنين خاصة في شهر رمضان المبارك.



ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018