08/01/2008 - 07:27

شهيدان بنيران الاحتلال على معبر بيت حانون في قطاع غزة..

في الوقت الذي أعلن فيه جيش الاحتلال عن خفض عمليات الجيش، فإنه يبلغ الطواقم الطبية بوجود شهيدين داخل المعبر، وعلى إثر ذلك توجّهت طواقم الإسعاف إلى المعبر لاستلامهما..

شهيدان بنيران الاحتلال على معبر بيت حانون في قطاع غزة..
استشهد فلسطينيان اثنان، يوم أمس، الإثنين، جرّاء إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي النار عليهما قرب معبر بيت حانون (إيرز) شمال قطاع غزة.

وحسب مصادر فلسطينية فإنّ قوات الاحتلال أبلغت الطواقم الطبية بوجود شهيدين داخل المعبر، وعلى إثر ذلك توجّهت طواقم الإسعاف إلى المعبر لاستلامهما.

وحسب شهود عيان فإن اشتباكات بالأسلحة الرشاشة اندلعت بالقرب من معبر بيت حانون تبعه تقدم لعدد من الآليات العسكرية الإسرائيلية في محيط المنطقة.

ويأتي ذلك في الوقت الذي أعلن فيه جيش الاحتلال خفض وتيرة عملياته في الضفة الغربية وقطاع غزة خلال زيارة الرئيس الأمريكي، جورج بوش، إلى المنطقة والتي ستبدأ الأربعاء.

وقال مصدر عسكري إسرائيلي إن أجهزة الأمن لا تعتزم تصعيد الوضع في فترة تواجد الرئيس الأمريكي في إسرائيل، إلا أن الأنشطة لإحباط عمليات ستتواصل.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أنه لا يتوقع أن ينفذ الجيش عمليات داخل قطاع غزة وستقتصر أنشطة الجيش على عمليات مركزة محدودة تستمر ليوم واحد بهدف إبعاد عناصر المقاومة عن الشريط الحدودي.

التعليقات