إصابة مقاومين أحدهما حالته خطيرة شمال قطاع غزة بقصف صاروخي

إصابة مقاومين أحدهما حالته خطيرة شمال قطاع غزة بقصف صاروخي

قصفت طائرت الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم، السبت، مجموعة من عناصر ألوية الناصر صلاح الدين، الذراع العسكري للجان المقاومة الشعبية، كانت تطلق الصواريخ على النقب الغربي، من شمال القطاع، ما أسفر عن اصابة مقاومين، وصفت إصابة أحدهما بالخطيرة.

وجاء أن المقاومين وهما من افراد الوحدة الصاروخية التابعة للالوية، أصيبا بصاروخ أطلقته طائرات اسرائيلية عندما كانا يقومان باطلاق الصواريخ على سديروت.

ومن جهتها قالت مصادر إسرائيلية إن طائرات الاحتلال أطلقت صاروخا باتجاه خلية كانت تطلق الصواريخ باتجاه سديروت، في منطقة بيت حانون. كما أفادت أنه قد سقط صاروخا صباح اليوم في منطقة "شاعار هنيغيف"، ولم ترد أية أنباء عن وقوع إصابات بشرية أو خسائر مادية.

وقال د. معاوية حسنين مدير عام الاسعاف والطوارئ بوزارة الصحة ان مواطنين نقلا إلى مشفى بيت حانون ومن ثم حولا الى مشفى كمال عدوان، بعد اصابتهما في قصف اسرائيلي شمال بيت حانون.

يشار الى أن الطيران الاسرائيلي سبق أن قصف ذات المنطقة، ما اسفر في حينه عن استشهاد العديد من المواطنين بينهم اطفال ونساء.

وقال "أبو مجاهد" الناطق باسم لجان المقاومة الشعبية "إن استهداف المقاومين لن يوقف اطلاق الصواريخ على المستوطنات الاسرائيلية المحاذية لشمال القطاع".

وأكد على الاستمرار في عملية "رسائل الجحيم" التي أعلنت عنها الألوية للرد على اغتيال القائد البارز "أبو الصاعد".

وكانت ألوية الناصر صلاح الدين أعلنت يوم أمس، الجمعة، عن بدء عملية "رسائل الجحيم" التي توعدت خلالها باطلاق عشرات الصواريخ على اهداف اسرائيلي، وقامت الجمعة بإطلاق عدد منها.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018