لجان المقاومة الشعبية: موقف الحكومة الإسرائيلية المتعنت يعطل إتمام صفقة التبادل..

لجان المقاومة الشعبية:  موقف الحكومة الإسرائيلية المتعنت يعطل إتمام صفقة التبادل..

قال أبو مجاهد الناطق الرسمي باسم لجان المقاومة الشعبية في فلسطين" أن تصريحات الوزير الإسرائيلي "ايلي يشاي" حول قضية الجندي الأسير جلعاد شاليط محاولة بائسة من أجل تجميل موقف الحكومة الإسرائيلية المتعنت والمعطل لإتمام صفقة شاليط عبر رفضه لمطالب المقاومة العادلة بالإفراج عن قائمة الأسرى التي تم تقديمها عبر الوسيط المصري" .

وأكد أبو مجاهد في تصريح صحفي له أن موقف المقاومة من التفاوض مع إسرائيل والتي تري فيها ضرباً من ضروب العبثية ولا تخدم القضية الفلسطينية ومرفوض رفضاً قاطعاً ولن تكون نتيجتها النهائية إلا في صالح الاحتلال الإسرائيلي وأن تفاوض في قضية الجندي الأسير يتم عبر الوسيط المصري الشاهد على تعطيل الاحتلال لإتمام صفقة التبادل .

وبين أن تصريحات الوزير الإسرائيلي يمكن قراءتها في إطار الاستهلاك الداخلي الإسرائيلي من أجل تهدئة عائلات الجنود الأسري وتجميل صورة الحكومة الإسرائيلية التي لا ترغب في إنهاء هذا الملف إلا وفق لرغباتها واشتراطاتها التي ترفضها المقاومة وتصر على مطالبها العادلة بالإفراج عن الأسري الفلسطينيين من السجون الإسرائيلية .

وأوضح أن قضية الأسري تدخل ضمن أولويات لجان المقاومة وتعمل بكل الوسائل والطرق من أجل إنهاء معاناتهم في سجون العدو الإسرائيلي.

وقال "أن فجر الحرية يقترب وأن قضيتهم في ضمير المقاومة وسوف يأتي اليوم الذي يخرج فيه الأسري مرفوعي الهامات بفعل همة المجاهدين وعبر بنادقهم المقاومة" .

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018