16/06/2008 - 09:35

استشهاد ثلاثة فلسطينيين وإصابة ثلاثة آخرين بنيران الاحتلال..

استشهد ثلاثة من ناشطي المقاومة الفلسطينية برصاص قوات الاحتلال قرب معبر صوفا شرق خان يونس في جنوب قطاع غزة. وأصيب ثلاثة آخرون بعد وقت قصير في قصف مدفعي

 استشهاد ثلاثة فلسطينيين وإصابة ثلاثة آخرين بنيران الاحتلال..
استشهد ثلاثة من ناشطي المقاومة الفلسطينية برصاص قوات الاحتلال قرب معبر صوفا شرق خان يونس في جنوب قطاع غزة. وأصيب ثلاثة آخرون بعد وقت قصير في قصف مدفعي إسرائيلي في نفس المنطقة.

وأكدت مصادر فلسطينية أن جثامين الشهداء الثلاثة لا تزال في المنطقة التي سقطوا فيها وبسبب إطلاق النار الكثيف لا تتمكن طواقم الإسعاف من الوصول إليهم ونقلهم إلى المستشفيات تمهيدا لتشييعهم.

من جانبه قال متحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي إن قوة إسرائيلية أطلقت النار على مسلحين فلسطينيين كانوا يحاولون الاقتراب من الجدار الالكتروني قرب معبر صوفا. وعثر على عبوتين ناسفتين وبنادق ووسائل قتالية بحوزتهم.

وفي وقت لاحق استهدفت مدفعية الاحتلال مجموعة من كتائب القسام في ذات المنطقة واسفر القصف عن إصابة ثلاثة مقاومين ونقلوا إلى المستشفى لتلقي العلاج.

من جهتها أعلنت سرايا القدس- الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي- مسؤوليتها عن تفجير عبوة ناسفة بجيب عسكري اسرائيلي شرق خان يونس، مؤكدة وقوع إصابات في صفوف الجنود الاسرائيليين.



التعليقات