اعتقال أكثر من 20 فلسطينيا بينهم نائب تشريعي ورجال أعمال..

اعتقال أكثر من 20 فلسطينيا بينهم نائب تشريعي ورجال أعمال..

واصل جيش الإحتلال هجومه على مدينة نابلس فقد اعتقل أكثر من عشرين شخصا فجر اليوم الاثنين بينهم نائب في المجلس التشريعي عن كتلة التغيير والاصلاح ورجال اعمال وأصحاب محلات صرافة وعدد من موظفي شركة الائتمان في مول نابلس اضافة الى ثمانية طلبة من احدى سكنات الطلبة في رفيديا غرب المدينة.

وقالت مصادر محلية فلسطينية في المدينة ان قوات الاحتلال الاسرائيلي شنت هجومها على نابلس عند الساعة الثالثة من فجر اليوم واقتحمت العشرات من منازل المواطنين بينهم منزل النائب منى منصور، زوجة الشهيد جمال منصور، واعتقلتها واقتادتها الى جهة مجهولة.

وأكدت المصادر أن من ابرز المعتقلين الحاج عثمان مصلح 60 عاما وهو تاجر مقرب من الاتجاه الاسلامي وعضو في هيئة تجارة وصناعة نابلس اضافة الى عماد كنعان 55 عاما وعوني كلبونه 40 عاما وعلان جودالله وشادي جود الله ووالدة أبو شادي جود الله .

وأضافت المصادر ان من بين المعتقلين تامر نبيل عليوي 22 عاما وصلاح أبو عطا وحسن عبد الله حشاش وحمزة عبد الهادي أبو زنط 22 عاما وايناس الفقيه 28 عاما ومدير مول نابلس حسن أبو زنط 57 عاما وابراهيم السخل 67 عاما وابنائه وائل 40 عام وحمزة 20 عاما ويحي أبو زنط وصلاح أبو عصب وعصام جرار، اضافة الى ثمانية طلبة في منطقة رفيديا غرب نابلس اعتقلتهم من سكن الطلبة التابع لبيت أبو السعد في منطقة رفيديا بعد ان صادرت منه أجهزة حاسوب .