3 شهداء في قطاع غزة..

3 شهداء في قطاع غزة..

أعلنت مصادر طبية فلسطينية، اليوم الجمعة، عن سقوط 3 شهداء، طفلتان جراء انفجار غامض، ومصور صحافي متأثرا بإصابته قبل أسبوعين في غارة إسرائيلية على قطاع غزة.

فقد أعلنت مصادر طبية فلسطينية عن استشهاد طفلتين وإصابة طفلة ثالثة بجراح من منطقة العطاطرة شمال قطاع غزة جراء انفجار غامض.

وحسب المصادر الطبية في مشفى كمال عدوان شمال القطاع فإن الشهيدتين هما صباح حسونة أبو خوصة (12 عاماً)، وحنين علي أبو خوصة (5 أعوام) وقد وصلتا إلى المشفى أشلاء مقطعة، فيما وصفت ذات المصادر جراح الطفلة الثالثة بأنها بالغة الخطورة.

هذا ولم تعرف بعد أسباب الانفجار.
ومن جهتها ادعت مصادر إسرائيلية أنه على ما يبدو فإن صاروخا قد أطلق من قطاع غزة أصاب منزل الطفلتين. وبينما تناقلت نبأ قيام الشرطة الفلسطينية في قطاع غزة بالتحقيق في الحادث، ادعت نقلا عن مصادر طبية فلسطينية أن مصدر الانفجار صاروخ أطلق من قطاع غزة، وسقط في منطقة العطاطرة عن طريق الخطأ. كما أشارت إلى أن منطقة بيت لاهيا معروفة كمنطقة يتم إطلاق الصواريخ منها باتجاه مستوطنات النقب الغربي.

إلى ذلك، أعلنت مصادر طبية فلسطينية أعلنت اليوم، الجمعة، عن استشهاد المصور الصحفي حمزة شاهين، والذي يعمل مصوراً لوكالة "شهاب" المحلية في قطاع غزة متأثرا بجراحه التي أصيب بها قبل نحو أسبوعين جراء غارة إسرائيلية على بيت حانون/ شمال قطاع غزة، استهدفت مجموعة من رجال المقاومة الفلسطينية.

وقالت المصادر إن الصحفي شاهين أصيب بجراح بالغة الخطورة، حيث مكث في غرفة العمليات المكثفة منذ لحظة وصوله إلى مجمع الشفاء الطبي، وتم بتر قدميه، ولكن حالته الصحية لم تتحسن مما أدى إلى استشهاده اليوم الجمعة.

ونعت حركة حماس الشهيد شاهين (21 عاما)، والذي استشهد أثناء قيامه بواجبه الصحفي والإعلامي.