الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة في الضفة

الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة في الضفة

شنت قوات الاحتلال الليلة الماضية وفجر اليوم حملة اعتقالات واسعة في بلدات الضفة الغربية اعتقلت خلالها أكثر من أربعين مواطنا فلسطينيا فيما تفرض حظرا للتجول على بلدة بيت أمر في محافظة الخليل وتشن حملة تفتيش واسعة النطاق طالت العشرات من منازل البلدة.

فقد ذكرت مصادر فلسطينية مختلفة عن قيام الاحتلال بالتوغل داخل احياء بلدة بيت أمر في محافظة الخليل وفرضت عليها حظرا للتجول اقتحمت خلالها عشرات المنازل الفلسطينية وسط إطلاق نار كثيف بحجة البحث عن مطلوبين لقوات الاحتلال.

وقال شهود العيان ان الشوارع في البلدة أصبحت مثل ساحة المعتقلات حيث يحجز السكان ويحيط بهم العشرات من جنود الاحتلال الذين اعتلى عددا منهم أسطح المنازل العالية في البلدة لمراقبة حركة المواطنين فيما يقوم جنود الاحتلال بتكسير أقفال الأبواب الرئيسية للمنازل غير المأهولة واقتحامها والعبث بداخلها.

وأفادت مصادر فلسطينية في الخليل عن قيام الاحتلال باعتقال أكثر من خمسة وثلاثين مواطنا فلسطينيا في أنحاء متفرقة من البلدة وسط خوف ورعب شديدين من قبل الأهالي.

في سياق متصل اعتقلت قوات الاحتلال عشرة مواطنين من أنحاء مختلفة من الضفة الغربية بعد توغلات طالت بلدات وقرى محافظات جنين وبيت لحم ونابلس وطوباس وطولكرم وسط إطلاق نار كثيف من قبل جيش الاحتلال وحملة تفتيش واسعة شنتها تلك القوات في منازل المواطنين في البلدات التي توغلت بها.