قطاع غزة: إصابة ثلاثة فلسطينيين في قصف إسرائيلي

قطاع غزة: إصابة ثلاثة فلسطينيين في قصف إسرائيلي

أصيب ثلاثة فلسطينيين اليوم الخميس بجراح جراء قصف الطائرات الحربية الإسرائيلية مربع الأنفاق على الحدود بين رفح ومصر وموقعا لكتائب الشهيد عز الدين القسام غرب خانيونس جنوب قطاع غزة.

وحسب شهود العيان فإن طائرات إسرائيلية من طراز "اف 16" قصفت الشريط الحدودي بصاروخين على الأقل، مما أدى إلى وقوع إصابة طفيفة في المكان.
وقال الشهود " ان الطائرات قصف نفقين في حي الشعوت غرب رفح مما أدى الي إصابة ثلاثة فلسطينيين , بالاضافة الي نفقا في حي البراهمة مما ادى الي تدميره بالكامل .

وعلى الفور هرعت سيارات الإسعاف الى مكان القصف ونقلت ثلاثة اصابات الى مستشفي أبو يوسف النجار لتلقى العلاج واصفه حالة الجرحي بالمتوسطة.

وقال مصدر طبي فلسطيني " ان الطواقم الطبية نقلت ثلاثة اصابات الى مستشفي ابو يوسف النجار لتلقى العلاج واصفاً حالتهم ما بين المتوسطة والطفيفة نتيجة إصابتهم بشظايا صواريخ اسرائيلية.

جدير ذكره ان الطائرات الحربية الإسرائيلية تشن غارات بين الوقت والآخر على مربع الأنفاق بمدينة رفح جنوب القطاع وذلك لان إسرائيل تزعم ان الفلسطينيين يقومون بتهريب الوسائل القتالية والأسلحة عبرها.

كما قصفت الطائرات الإسرائيلية موقع تدريب تابع لكتائب القسام الذراع المسلح لحركة حماس غرب مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة دون ان يبلغ عن اصابات.

وقال شهود عيان "ان طائرة حربية إسرائيلية قصفت بصاروخين موقع تدريب للقسام في منطقة القرارة غرب خانيونس وألحقت أضرار مادية فيه دون وقوع إصابات" .

كما فتحت الزوارق الحربية نيران اسلحتها اتجاه قوارب الصيد الفلسطينية في عرض بحر مدينتي رفح وخانيونس جنوب القطاع دون ان يبلغ عن اصابات في صفوف الصيادين الفلسطينيين.