مصدر فلسطيني: عباس سيقيل الحسيني فور عودته من الهند

مصدر فلسطيني: عباس سيقيل الحسيني فور عودته من الهند

نقلت صحيفة “الخليج” الإماراتية عن من مصدر فلسطيني مطلع أن الرئيس محمود عباس غاضب جداً على رئيس ديوانه د . رفيق الحسيني بعد بث القناة “الإسرائيلية” العاشرة تقريراً عن تورطه بفضائح أخلاقية، وأن عباس سيقيله من منصبه فور عودته من الهند غداً السبت .

وقال المصدر إن السلطة استعجلت بالرد الجارف الذي صدر الأربعاء ونفت فيه تورط الحسيني في فضائح، متهمة “إسرائيل” بالتآمر عليها من خلال تقرير القناة “العاشرة” وتابع “الشريط الذي بثته لا يترك مجالا للشك بأن الحسيني تورط في عمل غير أخلاقي” .

وأوضح المصدر أن عباس شاهد الشريط بنفسه وعبر عن صدمته الشديدة بالصمت، ونقل عن مقربين له بأن الإبقاء على الحسيني في منصبه يعني “احتراق أصابع الرئيس عباس” نفسه، وتابع “الرئيس بات مقتنعاً بضرورة حماية هيبته وسمعة سلطته بالتنازل عن خدمات الحسيني” . ونفى المصدر إعلان السلطة عن جائزة عن رأس فهمي شبانة كاشف الفضيحة الأخلاقية وقضايا الفساد، وقال إن الأخير «مطلوب للعدالة الفلسطينية منذ ثلاث سنوات» .

يشار إلى أن شريط القناة العاشرة كان قد أظهر الحسيني في موقف وصف بأنه ابتزاز جنسي، وهاجم عباس وأبناءه ونعت الرئيس الراحل ياسر عرفات بالـ «كبير الدجالين» وهزأ من الشعب الفلسطيني.